المحتوى الرئيسى

بركات : أخشى من إلغاء الدوري..والهجوم على "العواجيز" غير منطقي

06/10 08:03

صرح محمد بركات نجم وسط الأهلي بأن تألقه في الفترة الأخيرة يأتي لأنه يعيش حالة خاصة من التركيز مع الفريق الأحمر ، مشيرا الى أن الجهاز الفني وجميع اللاعبين يدركون صعوبة المرحلة المقبلة حيث تطالبهم الجماهير بالفوز ببطولة الدوري العام المفضلة لديهم.

و أبدى اللاعب الزئبقي قلقه الشديد من إمكانية عدم إستكمال الدوري العام لهذا الموسم ، حيث قال : المناوشات والمشاحنات التي تحدث بين جميع عناصر اللعبة حاليا لا تبشر بالخير ، حيث تتسبب مثل هذه الأمور في شحن الجماهير و زيادة التعصب بينها وهو أمر يهدد إستمرار البطولة ، و أتمنى أن ينشغل كل جمهور بتشجيع فريقه فقط دون النظر للفرق الأخرى حتى تهدأ الأمور.

و عن المنافسة على لقب الدوري لهذا الموسم ، أكد الساحر الأحمر أنه يعتقد أن لقاء القمة المقبل لن يحسم البطولة ، مشيرا الى أن الدوري سيحسم في الأسبوع الأخير لصاحب النفس الطويل و الأوفر توفيقا.

أما بخصوص الحملة الشرسة التي يتعرض لها اللاعبين الكبار في الأهلي أمثال محمد أبوتريكة و أحمد حسن و وائل جمعة ، أكد بركات لمجلة "الأهلي" أن هؤلاء لا يريدون الا زعزعة إستقرار الأهلي ، مشيرا الى أن إعتزال اللاعب أو إستمراره أمر يحدده اللاعب نفسه دون تدخل من أحد فالعبرة تكون بالعطاء في الملعب.

Comments

عاجل