المحتوى الرئيسى

"الصاوى" و"آسر" يقدمان شخصية "الدجال" في فيلم جديد

06/10 13:24

يعتزم المخرج طارق العريان خوض اول تجربة له في افلام الابعاد الثلاثية من خلال فيلم جديد يحمل عنوان "الدجال" ويتناول من خلاله حقيقة المسيخ الدجال.

الفيلم سيناريو محمد حفظي وتبلغ حجم ميزانيته حوالي 50 مليون دولار ومن المقرر أن يتعاون طارق العريان في انتاجه مع شركة "لينك" الأمريكية والعديد من الشركات الأخرى بحسب اليوم السابع.

يقول طارق العريان: "الدجال" يعتبر أول فيلم وتجربة سينمائية مصرية عربية يتم تصويرها بتقنية جديدة ومختلفة على السينما المصرية وهى تجربة الـ "3 دى" فضلا عن أن فكرته من الأساس لم يسبق أن تعرضت لها السينما، فالأحداث كلها خيالية، لذلك فهو يعتمد بشكل رئيسى على عنصر الإبهار سواء فى الملابس أو الديكور أو الموسيقى، مما يتطلب الاعتماد على تكنولوجيا عالية جدا فى صناعة الفيلم، مما يجعل تكلفة الفيلم تصل إلى أرقام كبيرة جدا، لذلك فإننا لم نعتمد على جهة واحد لتمويله، إنما سيشارك فى إنتاجه أكثر من شركة مصرية فضلا عن شركة أمريكية تحمل اسم "لينك".

طارق أكد أيضا أن الأزهر الشريف وافق على تناول الفيلم بعد أن عرضه على الأزهر، ثم أرسلنا لهم السيناريو فتمت إجازته ولم يمانعوا من تنفيذه كفيلم سينمائي، بل أنهم قد أمدونا بالمعلومات المهمة جدا.

وأشار العريان إلى أن شخصية المسيخ الدجال سوف يتقاسمها الفنان خالد الصاوى والفنان آسر ياسين من خلال تناول معين لا أستطيع شرحه فى الوقت الحالى، لكن مواصفات الشخصية كلها تخيلية وسوف يقوم بمهمة الجرافيك ياسر النجار، وهو متخصص فى صناعة الجرافيك فى عدد من الأفلام الأمريكية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل