المحتوى الرئيسى

القدس العربي: نقل أفراد عائلة الرئيس اليمني إلى أبو ظبي وسط تكتم شديد

06/10 15:13

إعداد- محمد العفيفي ووكالات:

نقلت صحيفة القدس العربي عن مصادر لم تحددها قولهم إن أفراد عائلة الرئيس اليمني عبدالله صالح من أبنائه وأحفاده نقلوا عبر طائرات خاصة وبتكتم شديد إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي حيث يمتلك صالح العديد من القصور.

وذكرت صحيفة القدس العربي أن العاصمه الإماراتية إستقبلت خلال الأيام الماضيه العديد من رحلات الطيران الخاصة القادمة من اليمن تقل أفراد من عائلة الرئيس صالح من أبناءه وأحفاده وفي مقدمتهم أبناء نجله الأكبر العميد أحمد علي قائد الحرس الجمهوري.

وأضافت أن أحفاد صالح من بناته بالإضافه الي أسر وأبناء شقيق الرئيس صالح البارزين الذين يسيطرون علي الأجهزه الأمنيه في البلاد نقلوا كذلك إلى أبو ظبي.

وأوضحت المصادر للجريدة أنه تم استقبال عائلة صالح بتكتم شديد في مطار أبو ظبي بواسطة السفير اليمني في الإمارات شخصيا عبدالله حسين الدفعي, مؤكدة أنه لا يسمح لأي أحد غيره بالمشاركة في هذه العملية التي وصفت بالسرية.

وقالت الجريدة إن السفير الدفعي مستنفر لوحده منذ منتصف الأسبوع للقيام بهذه المهمة الخاصة من خلال عمليات الإستقبال لأفراد عائلة صالح وترتيب الإقامات لهم في قصور الأسرة الحاكمة.

وكانت مصادر إعلامية ذكرت أن ٢٤ شخصا من أفراد عائلة صالح قد سافروا معه للسعودية حتى يتلقى العلاج, غير أن المصادر الرسمية نفت أنباء سفرهم للسعودية.

وفسر البعض تراجع صالح عن اصطحاب افراد عائلته الي السعوديه بخوفه من أن يفسر الموضوع علي أنه خروج نهائي لصالح من البلاد خاصة أن السعوديه قد لا تكون الوجهه النهائيه التي يفضلها في حال تخليه عن السلطة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل