المحتوى الرئيسى

في المؤتمر الصحفي.. حسام حسن يوضح أسباب تغيير إبراهيم صلاح، وماذا قال للاعبيه بين شوطي اللقاء.. واللعب بالناشئين

06/10 05:28

توجه حسام حسن المدير الفني للزمالك بالشكر والمباركة للاعيبه وجمهور الزمالك على الفوز على فريق الشرطة مساء الخميس في الجولة الرابعة والعشرين.

وقال حسن في المؤتمر الصحفي الذي تابعه موقع ZamalekFans.com ان جميع المباريات صعبة، وكنا نواجه فريق محترم يقوده مدير فني محترم.

مشيراً إلى ان أغلب لاعبي الزمالك لم يلعبوا على البطولات من قبل، ما عدا عبد الواحد السيد حارس الفريق.. وضياع البطولة والخوف من الهزيمة أثر عليهم في الشوط الأول وتركيز أقل وانخفاض مستواهم.

وأضاف بأنه هدأ من أعصاب اللاعبين بين الشوطين وأعاد لهم ثقتهم في أنفسهم، واستطاعوا في الشوط الثاني إدراك التعادل وإحراز هدف ثاني وثالث.

مضيفاً بقوله: "الهدف الثالث فيه مهارة كبيرة وذكاء من شيكابالا وجعفر ومحمد إبراهيم، ونعتمد على كل اللاعبين المتواجدين معنا، مثل حسن يوسف وهو لاعب لم يتجاوز الـ 18 عام ولا يفرق معنا لاعب كبير ولاعب صغير المهم الجاهز".

وأكمل العميد قائلاً: "هناك أربع لاعبين كبار يغيبون عنا اليوم للإصابة.. وهم عمرو الصفتي وعمرو زكي وحسن مصطفى وعمر جابر، غير انني اعتمدت على اللاعبين المتواجدين معي وندخل كل مباراة حسب رؤيتنا لهذه المباراة ولا يوجد خطة ثابتة لكل المباريات".

وأضاف بأن نزول محمد إبراهيم وهاني سعيد كان لامتلاك وسط الملعب، بعد تأثير الضغط العصبي على علاء علي ولكنه سيعود خلال الأيام القادمة لمستواه الطبيعي.

واختتم حسام حسن تصريحاته في المؤتمر الصحفي للقاء، بأنه أخرج إبراهيم صلاح خوفاً عليه من الإنذار الثاني والطرد.. بعدما تبين ان الحكم ليس على المستوى الجيد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل