المحتوى الرئيسى

العميد يهاجم الحكم التونسي ويوسف يشيد بهدف الزمالك الثالث

06/10 04:06

أكد حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك المتصدر الحالي للدوري المصري لكرة القدم انه فوجئ بالمستوى الهابط لنجوم الفريق في الشوط الأول من مباراة الفريق أمام اتحاد الشرطة معللا ذلك بالضغوط الجماهيرية الكبيرة الواقعة عليهم.

وأشار حسام إلى أن الجهاز الفني دوره تهدئة اللاعبين وإبعادهم عن الضغوط وهو ما حاول فعله على مدار الأسبوع الماضي ولكن قلة الخبرات لدى لاعبيه ساهمت في بداية اللقاء بهذا الشكل خاصة أن الخبرة تتمثل في عنصرين فقط هما عبد الواحد السيد ومحمود فتح الله.

وأشاد العميد بقدرة لاعبيه على تجاوز المباراة رغم الغيابات التي يعاني منها الفريق والمتمثلة في الرباعي عمرو زكي وحسن مصطفى وعمر جابر وحازم إمام للإصابة وعمرو الصفتي لأسباب فنية مؤكدا أنه يعمل بأقل الإمكانيات.

وشن حسام هجوما شديدا على طاقم التحكيم التونسي مؤكدا أن أخطاءه كانت غريبة وواضحة على مدار شوطي اللقاء متمنيا أن يعود التحكيم المصري لعافيته التي فقدها في الأسابيع الأخيرة.

وفي نهاية حديثه أشاد حسام بروح أحمد حسام ميدو والمبادرة التي قام بها اليوم وطالب اتحاد الكرة بالتعاون مع الزمالك لقيد ميدو ليبدأ في الاشتراك في المباريات.

أما طلعت يوسف المدير الفني لفريق اتحاد الشرطة فقد أشاد بالمستوى الفني للمباراة ككل, مؤكدا أن خطأ الحارس الساذج في الهدف الأول كلف فريقه الكثير خاصة وأن الهدف الثاني جاء سريعا قبل أن يتمالك اللاعبون أنفسهم.

وفي نهاية حديثه أبدى يوسف إعجابه الشخصي بالهدف الثالث لنادي الزمالك الذي سجله الناشئ محمد ابراهيم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل