المحتوى الرئيسى

مستحضرات لا غني عنها هذا الصيف

06/10 04:06

بسبب حرارة الصيف والرطوبة العالية دائما ما يسيل ماكياجك خاصة الآي لاينر وأحمر الشفاه بشكل يشوه جمالك، خبراء الماكياج ينصحونك فى هذا الشأن بضرورة الاكتفاء بإعداد ماكياج خفيف يعتمد على مستحضرات أكثر ثباتا على البشرة. إليك بعض المستحضرات المقدمة من عدد من بيوت الجمال للصيف فقط !

هذا القلم الرائع يعد أحدث إصدار من بيت إيف سان لوران من أحمر الشفاه، يأتي بتركيبة طبيعية مرطبة للبشرة بفضل احتوائه على الفيتامينات المغذية وخلاصة الفواكه الطبيعية. يدوم لثمانى ساعات على البشرة ويحتوي على معامل وقاية من أشعة الشمس. ويتوافر بدرجات الوردي والأحمر ودرجات البيج.

لجمال وجنتيك، يقدم لانكوم هذه العبوة العملية المتعددة الاستخدامات ( 3x1 ) حيث تمتزج داخلها ثلاثة ألوان هي الوردي والبرونزي والبيج الفاتح. يمكنك استخدام كل منهم على حدة على وجهك أو المزج بينهم للوك أكثر جاذبية.

بشهادة خبراء التجميل، البلاشر الجل هو الأفضل لأوقات الصيف، ولن تجدي مستحضرا أفضل من هذا الذي يقدمه بيت جيفينشي حيث سيمنح وجنتيك لوك طبيعيا رائعا.

زيدي من جمال شفتيك فى الصيف بهذا المرطب الناعم من ريفلون.. مرري منه طبقة واحدة على شفتيك واستمتعي بشفاه رطبة لساعات وكذلك محمية من أشعة الشمس الضارة.

أفضل ما يميز هذا المستحضر من بوبي براون أنه يأتي بتركيبة وقايئة تناسب البشرة الحساسة أو سريعة الالتهاب إضافة إلى أنه يرطب البشرة ويخفي علامات الكبر ويحافظ على مظهرها الحيوي والمشرق.

ولإطلالة رائعة وعيون أكثر جاذبية، اعتمدي على هذه الماسكارا من Maybelline New York التي تغطي الرموش بشكل مثالي من الجذور للأطراف بفضل فرشاتها ذات الشعيرات الكثيفة.

لصحة وجمال بشرتك هذا الصيف، استخدمي هذا المستحضر المضاد للأكسدة من إيتسي لودير والذي يعمل على تغطية البشرة بطبقة واقية تحميها من أشعة الشمس المباشرة. إضافة إلى أنه يوفر الترطيب اللازم للبشرة ويجعل بشرتك تبدو مشرقة ملئية بالحيوية والنضارة.

من كوفر جيرل، اقتني هذا القلم الرائع لحل مشكلة سيلان أحمر الشفاه سريعا نتيجة تعرضه الحرارة العالية ولتمنحي شفتيك ملمسا رطبا حريريا. للوك صيفي ساحر، اختاري لونا فاتحا ومرريه على كامل شفاهك ثم ضعي طبقة من الملع الشفاف.

لشفاه براقة وممتلئة هذا الصيف، جربي ألوانا أكثر جرأة من أحمر الشفاه كتلك التي تضمها مجموعة أحمر الشفاه Rouge Coco Shine من شانيل. تتميز هذه المجموعة بتركيبة مرطبة طويلة المفعول كما أنها تجعل شفيتك تبدو صحية وجذابة.

هذه البودرة البرونزية من شيسيدو ستمنح وجنتيك طلة دافئة ومميزة للغاية خاصة وأنها تتمتع بتركيبة خالية من أى زيوت وتناسب جميع انواع البشرة، وبالأخص ذوات البشرة الدهنية ومن يعانين من مشكلات المسام المفتوحة والبثور فهى تعمل على امتصاص الدهون الزائدة من البشرة وتركها بملمس ناعم ونضر.

لمواجه مشكلة زوال أو سيلان ظلال الجفون فى الصيف، يقدم لك بيت Urban Decay هذا الكريم التأسيسي الأكثر مبيعا الذي يعمل على تغطية المنطقة المحيطة بالعين بطبقة جافة تحافظ على البشرة لفترة تصل الى 24 ساعة، كما انها تعزز لون الظل بشكل مثالي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل