المحتوى الرئيسى

حرق بتروجت طريق الأهلي لمواصلة تضييق الخناق علي الزمالك

06/10 02:10

يستضيف النادي الأهلي مساء اليوم في الثامنة والنصف علي ستاد القاهرة فريق بتروجت ضمن مباريات الجولة 24 بالدوري الممتاز.


ويسعي الأهلي الذي يملك 46 نقطة في وصافة الدوري خلف الزمالك المتصدر بـ 49 نقطة بعد فوز أمس علي الشرطة ضمن نفس الجولة إلي خطف الثلاث نقاط كي يستمر في تضييق الخناق علي منافسه التقليدي لإبعاده عن صدارة البطولة المحببه لجماهير القلعة الحمراء.


ويدخل الأهلي بكامل قوته الضاربة في اللقاء بإستثناء نجمه محمد أبو تريكة الذي مازال يعاني من الإصابة وعماد متعب العائد من غصابة بكسر في الضلوع.


ومن المقرر أن يعتمد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق علي نفس تشكيل الفريق في مباراة حرس الحدود بالجولة السابقة والإعتماد علي محمد ناجي جدو ودومينيك دا سيلفا كرأسي حربة.


وحاول المدرب البرتغالي إخراجي لاعبيه الدوليين حسام غالي و أحمد فتحي و وائل جمعة وسيد معوض وأحمد حسن من الحالة النفسية السيئة التي بدت عليهم عقب فشل المنتخب في الصعود لكأس الأمم الإفريقية 2012 بغينيا الإستوائية و الجابون.


وعلي الجانب الأخر يحاول بتروجت تقديم عرض جيد و الخروج علي الأقل بنقطة من المباراة بعد تعيين جهاز فني جديد بقياد محمد عمر خلفاً لحلمي طولان.


وكانت إدارة الفريق البترولي قررت إقاله طولان عقب الهزيمة في الجولة 23 من المصري البورسعيدي بهدف نظيف مما أوقع بتروجت في المركز التاسع بـ 29 نقطة.


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل