المحتوى الرئيسى

شباب شبرا يواجهون البلطجة بقوائم للفساد

06/10 01:02

كتب- إمام أحمد:


في إطار مساعي التصدي لأعمال البلطجة، قام وفد من ائتلاف شباب الثورة في شبرا الخيمة بزيارة الدكتور عادل زايد محافظ القليوبية، الأربعاء، في لقاء تناول أهم المشكلات التي تعاني منها المنطقة وسُبل علاجها.

وجاء انتشار الفوضى والبلطجة وغياب الشعور بالأمان، على رأس المشكلات التي تواجه أهالي القليوبية ومدينة شبرا تحديداً، وتلى ذلك مشكلة سوء النظافة والتدهور البيئي، وأزمة المرور؛ لاسيما وأن شبرا الخيمة من أكثر المدن التي تعاني من الكثافة السكانية حيث يقطن بها ما يقرب من ثلاثة ملايين مواطن على مساحة لا تتجاوز 32 كيلو متر مربع.

وطالب ائتلاف الثورة بشبرا الخيمة محافظ القليوبية بالتوسط الى وزارة الداخلية للتعجيل بإنشاء قسم ثالث شبرا الخيمة؛ لتعزيز التواجد الأمني والحد من مشكلة البلطجة خاصةً على الطريق الدائري.

كما طالبوا بتفعيل قرار إنشاء نقطة شرطة منطقة منطى؛ والمتوقف منذ عام 2007 بقرار من المحافظ السابق اللواء عدلي حسين.

وفى نهاية الزيارة طلب وفد الشباب من المحافظ بالسماح لهم برفع تقارير عن الفساد والانتهاكات التى تحدث فى محافظة القلوبية عامة، وشبرا الخيمة تحديداً. الأمر الذي رحب به الدكتور عادل زايد، داعياً إلى ضرورة التوجه للجهات الرقابية والقضائية فورا؛ حال ثبوت أى حالة فساد.

وكان ائتلاف شباب الثورة بشبرا الخيمة قد التقى بالعميد أحمد الرخاوي، رئيس وحدة مرور شبرا الخيمة، في زيارة سابقة تناولت أسباب الأزمة المروية في المدينة وبعض المقترحات لحلها مدعمة بخرائط توضيحية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل