المحتوى الرئيسى

ظهير مان سيتي لا يشعر بالندم لرفض ريال مدريد والإنتر

06/10 21:27

قلل الظهير الأيسر لمانشستر سيتي (ألكسندر كولاروف) من الأخبار التي تداولها الإعلام الإنجليزي والإيطالي طيلة الموسم الماضي عن شعوره بالاحباط والندم لرفضه عرض النادي الملكي "ريال مدريد" وتفضيل مان سيتي عليه مؤكداً بأنه غير نادم على الإطلاق لأن اللعب للسيتيزينز كان هو هدفه وأمنيته.

لاعب لاتسيو السابق قال لشبكة سكاي سبورتس البريطانية "لم أندم لأنني وقعت للسيتي بدلاً من مدريد أو الإنتر فالسيتي كان صاحب الرغبة الأكبر في الفوز بخدماتي الصيف الماضي لذا هو الأجدر بي".

وأكمل اللاعب الذي حقق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي مع السيتي بعد غياب 35 سنة عن الفوز بالبطولات "السيتى أخبروني عن حجم طموحاتهم المستقبلية وأهدافهم الواضحة ألا وهي صدارة أندية إنجلترا خلال الموسمين القادمين وكانت تلك الطموحات أمراً محفزاً بالنسبة لي كي أوافق على التوقيع لهم".

كولاريف يُعد أغلى الظهراء الذين إنضموا للسيتي في تاريخه بالدوري الإنجليزي حيث دفع الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للفوز بتوقيع الصربي حوالي 20 مليون جنيه إسترليني، وقال كولاروف في نهاية حديثه "أنا سعيد للغاية في السيتي، نعم الريال والإنتر من الأندية العظيمة لكن السيتي كذلك نادس كبير ويحلم بأن يصبح الأكبر في العالم".

اقرأ ايضاً

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل