المحتوى الرئيسى

دييجو فورلان يجذب اهتمام مانشستر سيتي

06/10 00:53

أشاد الدولي الأوروجوياني "دييجو فورلان" مهاجم أتلتيكو دي مدريد بتجربة مانشستر سيتى الفريدة من نوعها في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ووصف السيتي بأنه نموذج للفريق المكافح رغم أنه أنفق ملايين الجنيهات الإسترلينية للوصول إلى ما هو عليه الآن.

ويبدو أن هذه محاولة من فورلان لجذب اهتمام السيتي الذي عرض عليه الإنضمام لصفوفه الصيف الماضي لكنه -فورلان- قابل هذا العرض بالرفض حسب ما قيل في تلك الفترة من جانب الصحف المدريدية.

فورلان أشاد بإداراة السيتي التي استطاعت -حسب قوله- استثمار أموالها بطريقة مثالية في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وأضاف لاعب مانشستر يونايتد الأسبق في حديثه مع صحيفة "البايس" الإسبانية "السيتي يمثل الطموح والإرادة، فعلى الرغم من أنه ينافس في البريميرليج الذي يضم بين جنابته فرقاً ذات سمعة وتاريخية كبيرة مثل مانشستر يونايتد وآرسنال تشيلسى إلا أنه قد ظهر منافساً قوياً لهؤلاء الكبار على جميع الجبهات المحلية".

وعن تأهله السيتي المباشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل حيث احتل المركز الثالث خلف تشيلسي الثاني بفارق الأهداف أنهى حديثه "لا شك وأن السيتي سيكون ضيفاً ثقيلاً على دوري أبطال أوروبا مثلما كان توتنهام في الموسم المنقضي وأتوقع لهم الذهاب بعيداً في هذه البطولة الكبيرة، خاصة وأن الأنديــة الإنجليزية عودتنا على الوصول للمباريات النهائية في السنوات الماضية".

http://i.goal.com/web/goal/201008302-results-module-etc/images/default/site-elements/logo_hp.png

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل