المحتوى الرئيسى

إبراهيم حسن: انتظروني في المدرجات كثيرا

06/10 00:43

يشعر إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك بالظلم الشديد الذي يتعرض له فريقه، مما جعله يتوقع أن يتعرض للإيقاف كثيرا في الفترة المقبلة دفاعا عن الفريق الأبيض.

وحضر حسن فوز الزمالك على الشرطة 3-1 في المرحلة الـ24 للدوري من المدرجات تنفيذا لعقوبة الإيقاف لمباراة واحدة من قبل لجنة المسابقات اعتراضا على قرار الحكم في المباراة السابقة.

وقال حسن في تصريحات لإذاعة "الشباب والرياضة" بعد مباراة الخميس :"توقعوا أن أحضر مباريات كثيرة من المدرجات، لأنني لن أسكت على حق الزمالك واعتدت على الظلم أنا وحسام حسن (المدير الفني)".

وأضاف "قرارات غريبة تصدر ضدي، لكني سأواصل الدفاع عن الزمالك".

القلب و"المنظرة"

وبالحديث عن المباراة، أرجع حسن تحقيق الزمالك الفوز رغم الإصابات الكثيرة التي عانى منه اللاعبون إلى "أن حسام عنده قلب ولا يقع".

وأوضح "حسام قلبه قوي وليس مثل الكثير من المدربين ينهار فور إصابة العديد من اللاعبين".

وخاض الزمالك المباراة في غياب عمرو زكي وعمر جابر وحسن مصطفى وعمرو الصفتي للإصابة، قبل أن يتأخر بهدف ويعوضه بثلاثية.

وأتبع شقيق المدير الفني "دفعنا بلاعب عمره 17 عاما (حسن يوسف بدلا من حسين ياسر) لثقتنا في مهاراته وجرأته ولأنه يمتلك روح عالية وقلب قوي، وهي الميزة التي كانت غائبة عن لاعبي الزمالك".

وأشاد مدير الكرة بلاعبيه الذين خاضوا المباراة بعد غياب عن الملاعب دون التعرض للإصابة، موضحا "رغم أننا لا نحب المنظرة ونستقدم مدرب أحمال".

وفسر "عندما جئنا للزمالك رفضنا استقدام مدرب أحمال كي لا نكلف النادي عملة صعبة وأموالا طائلة، لأننا أصلا لا نحب المنظرة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل