المحتوى الرئيسى

أيمن زبيب يوضح كيفيَّة تسرُّب أغنيته "شو بعملِّك"

06/10 00:16

   فوجىء الفنان اللبناني، أيمن زبيب، أثناء تواجده في الصين، بنبأ تسريب أغنيته الجديدة "شو بعملِّك" الَّتي كان من المقرَّر أنّْ يطرحها في الأسواق في وقتٍ لاحقٍ، بصوت فنان شاب يدعى، مجد الفوعاني، وانتشار الأغنية على مواقع الإنترنت والهواتف الجوَّالة، ولكن السؤال هو كيف سرِّبت الأغنية؟


بيروت: قبل أنّْ يطرح الفنان اللبناني، أيمن زبيب، أغنيته المنفردة الجديدة في الأسواق، وحتَّى قبل أنّْ يسجِّلها بصوته، فوجىء بالأغنية منتشرةً على مواقع الإنترنت وهواتف الجوَّال، بصوت فنانٍ شابٍ آخر يدعى، مجد الفوعاني ، فسارع زبيب بالمجيء من الصين إلى لبنان، لتسجيل الأغنية بصوته استعدادًا لطرحها في الأسواق، في ستديو الموزِّع الموسيقي داني الحلو.

وفي حديثٍ خاصٍّ لـ"إيلاف" أوضح زبيب أنَّ: "الأغنية كانت موضوعةً في سيَّارتي بصوت الملحِّن، وفقدتها، وإذ بي أتفاجأ بإنتشارها عبر الهواتف الجوَّالة، بصوتٍ فنان آخر، فأجبرت على تسجيلها وتصويرها حفاظًا على حقوقي".

إلى ذلك، عبَّر أيمن عن سعادته بالأغنية الَّتي تلاقى أصداءً إيجابيَّةً، وبات يغنيها في حفلاته.

وتجدر الإشارة إلى أنَّ الأغنية تنتمي إلى فئة الأغنية الشَّعبيَّة، وتتحدَّث عن الأحوال الإقتصاديَّة الصعبة الَّتي تحول دون قدرة شابٍ مغرمٍ على الزواج من الفتاة الَّتي يحب، وهي من كلمات نسيم العلم، وألحان ماجد الأمين، وتوزيع داني الحلو، الذي يشكِّل معه زبيب ثنائيًّا ناجحًا منذ أغنية "هلا يُمَّا".

وعن ذلك قال زبيب: "شهرتي ونجوميتي بدأت مع أغنية "هلا يُمَّا"، وكذلك مشوار داني الحلو، حيث حقَّقت الأغنية الكثير من النجاح".

وفي سياقٍ متصلٍ، وبسبب الأوضاع السياسيَّة والأمنيَّة الَّتي تمرُّ بها الدول العربيَّة، قرَّر الفنان، أيمن زبيب، أنّْ يؤجِّل صدور ألبومه الجديد الذي سيضمُّ عشرة أغاني إلى ما بعد عيد الفطر القادم.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل