المحتوى الرئيسى

إيسيان لن يترك تشيلسي من أجل الإنتر

06/10 00:07

نفى لاعب خط وسط تشيلسي مايكل إيسيان الشائعات التي ترددت مؤخراً أنه قد يكون في طريقه للخروج من النادي اللندني والذهاب إلى إنترناسيونالي -بطل كأس إيطاليا- خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة التايمز البريطانية أكدت أن النادي اللندني لا يرغب في القيام بأي انتقالات سواء بضم لاعبين جدد أو بترك لاعبين من التشكيل الأساسي قبل تعيين مدير فني جديد بعد إقالة الإدارة اللمدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي لاسيما بعد اقتراب عودة جوس هيدنيك مجدداً لصفوف الفريق الأزرق كمدير فني وليس كمديراً للتعاقدات كما كان متوقعاً.

ومن المعروف أن ميلان أكثر الأندية التي ارتبطت بمايكل إيسيان في الفترة الماضية حيث سافر وفد رفيع المستوى إلى العاصمة لندن قبل فترة قصيرة بحثاً عن لاعب وسط إرتكاز جديد بعد الاستغناء عن خدمات أندريا بيرلو المنضم لأليساندرو ديل بيرو في يوفنتوس بصفقة انتقال حر.

لكن يبدو وأن ديربي الأخوة الأعداء سيشتعل بين الفريقين في سوق الانتقالات الصيفية على قئد النجوم السوداء العائد مؤخراً لتمثيل منتخب بلاده.

من جانبه نقال إيسيان في تصريحات رداً منه على ارتباط اسمه بعملاقي مدينة ميلانو قائلا "لا تهمني الشائعات التي تتردد حولي، أنا هاديء ولا أحد قال لي أي شيء من تشيلسي فأنا لديّ عقد مع النادي وسأواصل مشواري هنا في لندن".

جدير بالذكر أن إيسيان قد شارك في 149 مباراة مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انضمامه في عام 2005 مقابل 24 مليون جنيه إسترليني من ليون الفرنسي.

http://i.goal.com/web/goal/201008302-results-module-etc/images/default/site-elements/logo_hp.png

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل