المحتوى الرئيسى

ميدو: لاعبو الزمالك رجال ويستحقون الدوري

06/10 10:25

القاهرة – خاص (يوروسبورت عربية)

كشف أحمد حسام "ميدو" مهاجم الزمالك عن أنه اجتمع بزملائه بين شوطي مباراة الفريق أمام اتحاد الشرطة، وطالبهم باللعب برجولة خلال الشوط الثاني.

وقال "ميدو" لقناة الحياة عقب المباراة إن بطل الدوري الممتاز هذا الموسم هو الفريق الأكثر "رجولة في أرض الملعب"، على حد قوله.

وحول الزمالك تأخره في الشوط الأول بهدف إلى فوز بالثلاثة في الشوط الثاني الخميس في المرحلة الـ 24 للدوري، وذلك قبل لقاء الأهلي وبتروجيت الجمعة في ختام المرحلة.

وتابع لاعب أياكس الهولندي السابق قائلا: "اللاعبون كانوا رجالا، ولهذا أثق في قدرتهم على الفوز بالدوري الممتاز، وهذا الفوز سيكون طريقنا للقب".

شخصية قيادية

ويتميز مهاجم مرسيليا الفرنسي الأسبق بأنه شخصية قيادية يحترمه زملائه، رغم أنه لم يلعب مع الفريق بعد حصوله على موافقة المحكمة الرياضية باللعب في الدوري المصري.

وتقدم الزمالك بثلاث نقاط على الأهلي في جدول ترتيب الدوري الممتاز قبل خوض الفريق الأحمر مباراته في الجولة الـ 24 أمام بتروجيت.

وشاهد "ميدو" المباراة من المقصورة الرئيسية لاستاد الكلية الحربية الذي استضاف المباراة لأنه بانتظار تسجيله في نظام القيد الدولي التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل