المحتوى الرئيسى
alaan TV

قصة بيكيه مع فابريجاس في معسكر إسبانيا

06/10 20:39

تتواصل القصة التي مَل منها عشاق برشلونة قبل عشاق آرسنال، قصة عودة سيسك فابريجاس إلى موطنه "إقليم كتالونيا" مع ناديه القديم "برشلونة" الذي سيبدأ يُحضر لتعزيز وسط ميدانه بسبب تقدم تشافي هيرنانديز في السن ويحتاج لإعادة سيسك هذا الصيف لينصهر قبل دخول الفريق مرحلة الإحلال والتبديل في المستقبل القريب.

تشافي هيرنانديز وإنيستا وبويول تحدثوا طيلة أحداث الموسم الماضي عن عودة سيسك إلى برشلونة، وإنضم لهم مدافع الفريق "جيرار بيكيه" لكن ليس بتوجيه رسائل لفابريجاس من خلال الإعلام بل بالتحدث معه بصورة فهو يعتبره أهم صديق له في غرف خلع الملابس مع بويول.

بيكيه حَث قائد آرسنال على تحقيق حلم العودة إلى الوطن هذا الصيف لوضع حداً للتكهنات التي أثيرت حوله من جديد ليستمر الوضع للعام الثالث على التوالي.

وأراد بيكيه استغلال صداقته الطويلة مع سيسك لاقناعه بالضغط على إدارة آرسنال كي ترضخ لرغبته في نهاية المطاف وتقرر عودته، وقال بيكيه لسيسك "طالما أنت مُعجب ببرشلونة فعليك أن تعود إليه، أنا أُحب عودتك إلى كتالونيا فهذا سيكون جيد جداً بالنسبة لنا".

وأضاف "في العام الماضي شعرت انك قريب وستأتي إلى هنا لكنك لم تفعل، الآن يبدو وأن هذا ممكن مرة أخرى لكن علينا أن ننتظر وآمل أن الناس في المكاتب تعمل بشكل جيد كي تحقق هذا الحلم الآن".

من جانبه لم يخف فابريجاس رغبته في العودة مرة أخرى إلى برشلونة ولكنه ألمح لجيرار بيكيه بأن السعر المطلوب من إدارة آرسنال يُمثل عائقاً كبيراً لاتمام الصفقة حيث طلب رفاق فينجر مبلغ يزيد عن 40 مليون جنيه إسترليني وهذه قد تكون ميزانية النادي لاتمام بعض الصفقات الجديدة لكن ربما يتم استخدام أحد جواهر برشلونة في عملية اتمام الصفقة بمنح آرسنال "تياجو ألكانتارا" بالإضافة لمبلغ من المال يتجاوز الـ30 مليون جنيه إسترليني والحصول في المقابل على سيسك.

صحيفة ديلي ميل البريطانية قامت بتذكير عشاق آرسنال مساء اليوم الجمعة بتصريحات فابريجاس قبل ثلاثة أعوام تقريباً عندما كان في العشرين بقوله  لصحيفة سبورت الكتالونية تعقيباً على عروض من ميلان وريال مدريد ومانشستر سيتي "انها مُجاملة من تلك الأندية التي طلبت التعاقد معي، لكن أنا لا أفكر إلا في برشلونة فأنا من هناك، وأريد أكون ألعب للنادي مرة أخرى والمسؤولون قد أخبروني بأنهم يفكرون فيّ".

أما بيكيه فقد أكمل حديثه السابق عن علاقته بفابريجاس بقوله "نحن مثل الأخوة في غرفة خلع الملابس، علاقتنا أكبر بكثير من الملعب والزمالة في المنتخب، فعلى المستوى الشخصي لدي علاقة جيدة مع سيسك، هو من أعز أصدقائي، إنه رجل مميز وأشعر بالسعادة عندما أكون رفقته ويُمكنك أن ترى ذلك في علاقتي مع كارليس بويول الذي يعد أفضل صديق بالنسبة لي في غرفة خلع الملابس لذا تفاهمنا كبير على أرض الملعب".

وأشار "عندما أنظر في وجه بويول أعرف ماذا يريد..أعرف أنه يفهم ماذا أريد.. نفس الشيء مع سيسك فابريجاس".

وشدد في نهاية حديثه "قلت من قبل .. وسأكررها !! أنا آمل في أن أرى سيسك فابريجاس ولو يوم واحد فقط يلعب لبرشلونة، أُحب أن يكون إلى جانبي فهو شخص جيد ولاعب عظيم وإذا لم يحدث هذا العام فأتمنى حدوثه العام المقبل فسوف يقدم لنا الكثير، هو صديق حقيقي ويُحب برشلونة منذ أن كنا معاً في أكاديمية النادي".

http://i.goal.com/web/goal/201008302-results-module-etc/images/default/site-elements/logo_hp.png

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل