المحتوى الرئيسى

الأهلي يتقدم على بتروجت بهدف فتحي في الشوط الأول

06/10 22:02

انتهى الشوط الأول بين فريقي الأهلي وبتروجت بتقدم الأحمر بهدف نظيف أحرزه أحمد فتحي في الدقيقة 15 من ضربة حرة مباشرة.

لعب الأهلي بتشكيلته المعتادة في الفترة الأخيرة وكان التغيير الوحيد الدفع بأحمد حسن بدلا من محمد بركات أمام بتروجت فغير محمد عمر من طريقته المعتادة ولعب بطريقة 3 / 5 / 2 مع الدفع بكمال علي في مركز الليبرو.

وأشرك المدير الفني لبتروجت عمرو سماكة العائد بعد غياب مرة أخرى لأول مرة في التشكيل الأساسي للفريق هذا الموسم، ولم يتم أي تغيير في باقي المراكز.

بداية المباراة جاءت هجومية من جانب الأهلي الذي اعتمد على تحركات جدو وكاد أن يحرز هدف التقدم في الدقيقة الثالثة لولا تألق أحمد فوزي حارس بتروجت في التصدي لها.

واستمر الضغط الهجومي للأحمر على دفاعات بتروجت ونجح أحمد فتحي من ترجمة تفوق الأهلي بإحرازه الهدف الأول في الدقيقة 15 من ضربة حرة مباشرة سسدها قوية من خارج منطقة الجزاء.

ورفض دومنيك أن يحرز الهدف الثاني من انفراد بالمرمى في الدقيقة 25

بينما جاءت محاولات بتروجت فردية عن طريق الثنائي السيد حمدي ومروان محسن، ولم تتح للفريق أي فرص وجاءت أولى الفرص في الدقيقة 27 من رأسية مروان محسن نجح أحمد عادل حارس الأهلي في التصدي لها.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول هدوءا ملحوظا من الفريقين ولم تشهد أي خطورة تذكر وفي الدقيقة 40 دفع محمد عمر بمحمد رجب بدلا من عمرو سماكة لتنشيط الجانب الهجومي لبتروجت، ولكن خبرة لاعبي الأهلي أنهت الشوط الأول لصالح الفريق الأحمر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل