المحتوى الرئيسى

دينا حايك ضيفة تاراتاتا

06/10 19:45

 

 تحل المطربة دينا حايك، ضيفة على برنامج تاراتاتا على قناة دبي، الأحد القادم، حيث يجمع نجوم الغناء العربي في أعمال غنائية متفردة، ويشارك مع حايك عدد من الفنانين منهم الفنان عبادي الجوهر، يوسف العماني، وفدوى المالكي.

البداية مع عبادي الجوهر في أغنية (دقائق) ليتحدّث من بعدها عن ألقابه الفنّية الكثيرة والتي يعتبر أقربها اليه (أبو سارة، والفنان السعودي عبادي)، مستذكراً بداية علاقته الخفية مع العود في الحادية عشرة من عمره.

بعد ذلك تجمع أغنية (على رمش عيونها) لوديع الصافي بين عبادي ودينا حايك التي تحدثت عن اختيارها للون البلدي اللبناني وللأغنية الرومانسية، متأثرة منذ بداياتها بالتراث العربي ومضيفة أنها لم تتخيّل نفسها في يوم من الأيام أن تصبحة (نجمة) على حد تعبيرها.

وعن المجاملات في عالم الفن، أكّد عبادي أنها ضرورة في بداية المشوار الفنّي مؤكّداً تمسّكه بالأغنية السعودية معلناً انها المرّة الأولى التي يغنّي فيها اللهجة اللبنانية في برنامج تاراتاتا على قناة دبي.

وبعد أن قدّم يوسف العماني سولو أغنية (معليش يا دنيا) عبّر عن سعادته لوجوده مع العملاق عبادي، متحدّثاً عن اختياره لأغنياته التي يركّز فيها على الكلمة و(الإيفيهات الخاصة).

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل