المحتوى الرئيسى

الزمالك يستعين ب"الكاس" في محاولات يائسة لارسال بطاقة ميدو

06/10 14:53

يستعين نادي الزمالك بالمحكمة الدولية الرياضية (الكاس) وذلك بعد علمة بعدم وصول بطاقة لاعبة احمد حسام ميدو نظراً لغلق النظام الدولي "tms" الخاص بانتقالات اللاعبيين .


حيث ان من المفترض ان يتم فتح هذا النظام اليوم 10/6 ولكن الاتحاد المصري  لكرة القدم قد أعلن اغلاق هذا النظام وفتحة في يوم 17/7 وهو ما اخبرة للاتحاد الدولي لكرة القدم وذلك نظراً للظروف السياسية العصيبة التي واحداث الثورة التي تمر بها مصر ويعد هذا اليوم  فتح موسم الإنتقالات لللاعبيين في جميع دول العالم .


ويرجع اثر هذا القرار بالسلب على نادي الزمالك وذلك لان قرار غلق "tms " يعني عدم وصول البطاقة الدولية لميدو مما اثار غضب المسئوليين بنادي الزمالك وجماهير النادي العريق لعدم استطاعة النادي من مشاركة ميدو مع  الفرق هذا الموسم على الاقل .


وقد كان لموقع 24kora  السبق في إعلان هذا القرار بأحتمالية عدم مشاركة ميدو مع الزمالك هذا الموسم وذلك عبر نشر خبر بعنوان "شكوك حول وصول البطاقة الدولية لميدو" وذلك من عشرة ايام تقريباً على الرغم من تأكيد "اشرف صبحي" مدير التسويق بنادي الزمالك على وصول بطاقة اللاعب .


ويرجع نادي الزمالك للمحكمة الدولية الرياضية في محاولات يائسة من إرسال بطاقة لاعب الزمالك من أجل إشراكة مع الفريق في المباريات المتبقية هذا الموسم نظراً للاحتياج الشديد  لللاعب .   


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل