المحتوى الرئيسى

الاتحاد المصري يشكو قناة دريم للمجلس العسكري

06/10 11:49

 

القاهرة- خاص (يوروسبورت عربية)

تقدم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة سمير زاهر ببلاغ للمجلس الأعلى للقوات المسلحة والنائب العام ورئيس مجلس الوزراء ووزارة الداخلية ضد علي السيسي رئيس القسم الرياضي في صحيفة "المصري اليوم" الخاصة وقناة "دريم" الفضائية.

وأعلن الاتحاد في بيان رسمي الثلاثاء أن هذا الإجراء يأتي لما صدر من السيسي من إهانات واتهامات باطلة لرئيس الاتحاد ونائبه دون أي سند قانوني وذلك من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الرياضة اليوم" الذي يقدمه خالد الغندور يوميا على قناة "دريم".

وكان السيسي قد قام بمداخلة هاتفية مع البرنامج في حلقة الأربعاء على الهواء مباشرة اتهم خلالها الاتحاد بالفساد، مدعيا أن زاهر ونائبه هاني أبو ريدة على وشك الترحيل لسحن "طرة" مع كبار المسؤولين السابقين المحبوسين حاليا هناك.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها السيسي على الفضائيات ليهاجم الاتحاد المصري، حيث إنه دائم الظهور في البرامج الرياضية والفضائيات لإلقاء التهم ضد رئيس الاتحاد وأعضائه وذلك دون أي مستند أو دليل.

واتهم مجلس الإدارة الصحفي وقناة دريم بإثارة البلبلة والفتنة وإلقاء الاتهامات الباطلة دون سند قانوني وهو ما يحدث إثارة للرأى العام ويدفع وسائل الإعلام لتناقل نفس الاتهامات دون سند أو إثبات وهذا ما يزيد من التعصب والاحتقان في الوقت الذي تحتاج فيه البلاد لتكاتف الجميع والبعد عن الفتنة.

يذكر أن السيسي سبق وأن اتهم حسام حسن المدير الفني للزمالك بتهديده بالقتل، وتم التحقيق مع حسن ولم يثبت أي شيء ضده.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل