المحتوى الرئيسى

آشلي يونج على أعتاب مانشستر يونايتد

06/10 16:46

قالت صحيفة "جارديان" البريطانية يوم الجمعة إن نادي مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم توصل إلى اتفاق نهائي للتعاقد مع اشلي يونج لاعب وسط أستون فيلا لمدة خمس سنوات (حتى عام 2016) مقابل حوالي 15 مليون جنيه إسترليني وبراتب أسبوعي قدره 130 ألف جنيه إسترليني.

وكان يونج قد أعلن عن رغبته في الانتقال إلى ما أسماه "نادي كبير" يسمح له بالمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا والمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، وهو ما دفع ناديي أرسنال وليفربول إلى المنافسة على ضمه قبل أن ينجح مان يونايتد في اقتناص الصفقة.

ويعتبر المحللون يونج أفضل لاعب على الأطراف (جناح) في العالم وقد شارك في أكثر من 180 مباراة مع الفيولا منذ انتقاله إليه في يناير 2007 قادما من واتفورد.

وشارك جناح المنتخب الإنجليزي مع الفيولا الموسم الأخير في 34 مباراة من أصل 38 لعبها الفريق، وسجل اللاعب 8 أهداف وصنع 10.

وسيكون يونج واحدا من أبرز اللاعبين الذين سيعلق عليهم الاسكتلندي أليكس فيرجسون مدرب مان يونايتد أملا كبيرا من أجل الحفاظ على لقب الدوري في الموسم المقبل، فيما سيواجه أستون فيلا مشكلة كبيرة برحيل اللاعب.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الفرنسي تشارلز انزوجبيا لاعب وسط ويجان قد يكون بديلا ليونج في أستون فيلا، خاصة وأن الإسباني روبيرتو مارتينيز مدرب ويجان سيوقع مع الفيولا قريبا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل