المحتوى الرئيسى

عاجل: أشلي يونج يوافق على العرض الخيالي لمانشستر يونايتد

06/10 06:43

وافق الجناح الإنجليزي الأيسر "أشلي يونج" على العرض الخيالي الذي تقدمت به إدارة مانشستر يونايتد لأستون فيلا مساء أمس الخميس والذي بلغ 130 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي.

الدولي الإنجليزي بات على مقربة من وضع اللمسات الأخيرة على عقد إنضمامه للشياطين الحمر لمدة خمس سنوات قابلة للتجديد، ليصبح فيرجسون على طريق هزيمة غريمه اللدود "مان سيتي" الذي عرض المزيد من الأموال على أشلي يونج المنضم لأستون فيلا من واتفورد قبل عدة أعوام بمبلغ ستة ملايين إسترليني.

صحيفة ميرور أكدت صباح اليوم أن أشلي يونج سيضع توقيعه هذا المساء على عقد إلتحاقه بصفوف اليونايتد بمبلغ 16 مليون جنيه إسترليني كرسم انتقاله النهائي للنادي بعدما اتفق وكيله "إريك والترز" مع إدارة بطل الدوري الإنجليزي هذا الأسبوع.

وعانى مانشستر يونايتد من مُنافسة شرسة مع ليفربول على توقيع أشلي يونج بالإضافة لفيل جونز الذي خضع للفحوصات الطبية يوم أمس وأصبح تقديمه للجمهور مسألة وقت لا أكثر، وكاد يونج ينضم للفريق في يناير الماضي إلا أن أستون فيلا رفض التفريط فيه بسبب معاناته آنذاك من أزمة المنافسة على النجاة من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

وتبقى على عقد اللاعب مع الفيلانس 12 شهراً فقط براتب أسبوعي 65 ألف جنيه إسترليني لكنه لم يستطع مقاومة إغراءات الشياطين الحمر حيث ضاعفوا راتبه وسوف يوفرون له فرصة المشاركة في البطولة التي يَحلم بلعب الأدوار الأولى فيها (دوري أبطال أوروبا).

جدير بالذكر تسجيل أشلي يونج هدفين دوليين رفقة المنتخب الإنجليزي من أصل 15 مباراة لعبها رفقة الأسود الثلاثة، وبعد رحيله عن الفيلا بارك سيعمل النادي -صاحب لقب دوري أبطال أوروبا مرة يتيمة عام 1983 على حساب بايرن ميونيخ- على الحفاظ على ستيوارت داونينج المطلوب في ليفربول.

http://i.goal.com/web/goal/201008302-results-module-etc/images/default/site-elements/logo_hp.png

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل