المحتوى الرئيسى

مباشر الشوط الأول: الأهلي 1-0 بتروجيت

06/10 21:46

نجح أحمد فتحي في ترجمة ركلة حرة مباشرة تقدم بها لفريقه الأهلي بهدف دون رد على بتروجيت في الشوط الأول من مباراة الفريقين في ختام الجولة الـ 24 للدوري المصري الممتاز.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: أحمد عادل عبد المنعم، وائل جمعة، شريف عبد الفضيل، أحمد السيد، أحمد فتحي، سيد معوض، حسام عاشور، حسام غالي، أحمد حسن، محمد ناجي جدو، دومينيك دا سيلفا.

وبدأ أحمد حسن اللقاء بدلا من محمد بركات الذي تعرض لكدمة في الركبة فضل معها مانويل جوزيه المدير الفني إبقاء اللاعب على مقاعد البدلاء بجانب الجزائري الشاب أمير سعيود.

وشهدت الدقيقة الرابعة أول فرصة للأهلي بعد تدخل جدو في كرة تباطأ دفاع بتروجيت والحارس أحمد فوزي في إخراجها، تلتها عرضية خطيرة من أحمد فتحي يخرجها الدفاع لركنية قبل أن تصل للمنفرد دومينيك.

وفي الدقيقة 15 يطلق أحمد فتحي كرة قوية من ركلة حرة مباشرة على يسار أحمد فوزي معلنا تقدم الأهلي مبكرا بهدف، ويهدر بعدها دومينيك فرصة مضاعفة النتيجة بعد تلقيه تمريرة من حسام غالي تألق أحمد فوزي في إبعادها في الدقيقة 25.

وكان أول ظهور خطر لبتروجيت على مرمى الأهلي في الدقيقة 28 بعد أن أنقذ أحمد عادل رأسية قوية من مروان محسن وأبعدها لركنية لم تستغل في الدقيقة 28.

وشهد ربع الساعة الأخير من الشوط الأول سيطرة متبادلة من الفريقين على وسط الملعب دون تشكيل خطورة حقيقية، ووضح ابتعاد دومينيك عن مستواه وافتقاد بتروجيت للثنائي الغائب إيريك بيكوي وكوفي بيكوي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل