المحتوى الرئيسى
alaan TV

"بول جرينجراس" مرشح لإخراج فيلم "توم هانكس" عن القراصنة الصوماليين

06/10 14:46

ثلاثة أشهر مرت على ترشيح شركة كولومبيا للإنتاج السينمائي للنجم توم هانكس لبطولة فيلمها الجديد المقتبس عن القصة الحقيقية للقبطان الأمريكي ريتشارد فيليبس الذي تصدى للقراصنة الصوماليين في 2009.

هذه الفترة كانت أكثر من كافية لتختار الشركة مخرج مناسب للعمل والذي تبين انه بول جرينجراس مخرج الجزء الثاني والثالث من سلسلة أفلام الجاسوسية "Bourne Identity" والذي بدأ بالفعل مفاوضاته لإخراج الفيلم الجديد ووقع عليه اختيار الشركة لخبرته الكبيرة في إخراج أفلام الأكشن وأفلام الاختطاف وذلك بعد إخراجه وكتابته لفيلم الطائرة الأمريكية المخطوفة "United 93".

الكتاب الذي ألفه القبطان ريتشارد فيليبس بعد نجاته من هذه الحادثة التي سلم فيها نفسه للقراصنة الصوماليين في محاولة لانقاد حياة طاقم المركب سيكون هو البنية الأساسية لهذا الفيلم وسيقتبس منه الكاتب بيلي راي حبكة سيناريو الفيلم الذي تعاقدت معه الشركة لشهرته بكتابة سيناريو العديد من الأفلام المعروفة كفيلم "Volcano" وفيلم "State of Play".

الفيلم من إنتاج شركة كولومبيا للإنتاج السينمائي التابعة لشركة سوني وسيشارك فيه كمنتج منفذ النجم كيفن سبيسي من خلال شركته الخاصة للإنتاج السينمائي وسيلعب دور البطولة النجم توم هانكس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل