المحتوى الرئيسى

ما قبل المباراة | الاتحاد × النصر

06/10 03:23

ضمن منافسات إياب دور الثمانية لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال ، يلتقي الاتحاد والنصر على ملعب سمو الأمير عبدالله الفيصل بجدة لحسم بطاقة التأهل بين الفريقين الأصفرين .

الاتحاد صاحب الأرض تمكن من تحقيق نتيجة جيدة في مباراة الذهاب على ملعب النصر وبين جماهيره وتعادل بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة وهو ما يمنحه الأفضلية في هذا اللقاء ويكفيه فقط الفوز بأي نتيجة أو التعادل بأي نتيجة أقل من النتيجة التي حققها في الرياض .

إلا أن الاتحاديون لا يرغبون فقط في الحصول على بطاقة التأهل ، وإنما يسعون بالأساس للتأكيد أمام جميع الفرق أن الأيام القادمة ملك للاتحاد تحت قيادة البلجيكي ديمتري الذي طور الأداء الهجومي للفريق وإن كان الدفاع والوسط مازالا بحاجة إلى تدريب كثير .

في المقابل يدرك النصر تماماً أنه تعرض لمجموعة غير محتملة من الإخفاقات في الفترة الأخيرة لن تتحملها جماهيره على الإطلاق ، فقد خرج خاوي الوفاض من البطولات التي شارك فيها والأسوأ أنه تعرض لهزيمتين قاسيتين في الدوري على يد الاتحاد بخماسية ، وفي دوري أبطال آسيا على يد ذوب آهن أصفهان الإيراني بأربعة أهداف ولا مجال أمام جماهيره للتفريط في الأمل الأخير بالرغم من المشكلة الواضحة في دفاعات الفريق غير المتجانسة على الإطلاق والتي كلفته مباريات كثيرة كان هو الأقرب لحصد نقاطها .

فهل يتمكن النصر من تحقيق مفاجأة والفوز على العميد في ملعبه وبين جماهيره ؟

وهل يمكن اعتبار الفائز من الفريقين هو المرشح الأول للفوز بالبطولة خاصة أن مباراتهما معاً في الذهاب كانت الأفضل من ناحية المستوى من كل المباريات الأخرى ؟

هل يستغل الاتحاد حالة عدم التوازن التي يعاني منها النصر ويطمح في تسجيل نتيجة كبيرة على غرار ما حدث بالدوري ؟



اقرأ أيضًا:اقرأ أيضًا:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل