المحتوى الرئيسى

الموهبة الشعراوي يقترب من ميلان.. وإنتر يُبدي اهتماماً بالتعاقد معه

06/10 08:27

 

وتقدم ميلان الفائز بلقب دوري الموسم الحالي، السباق للحصول على خدمات الشعراوي البالغ من العمر 18 عاماً، والذي سطع بقوة هذا الموسم مع بادوفا وسجل سبعة أهداف وصنع أضعافها، ليقرّب الفريق من تحقيق حلم الصعود إلى دوري الدرجة الأولى.

 

ويلعب ستيفان الشعراوي، وهو مولود من أب مصري وأم مصرية، مع بادوفا مُعاراً من جنوى الذي أعلن نيته استعادة اللاعب عقب انتهاء الموسم الحالي، دون أن يمانع بيعه شريطة حصوله على مقابل مالي كبير قدّره بنحو 14 مليون دولار.

مفاوضات متقدمة

وبحسب صحيفة "إل جورنالي" الإيطالية، فإن الشعراوي اقترب من الانضمام لميلان إثر مفاوضات تجري بين مسؤولي النادي ونظرائهم في جنوى، مشيرة إلى أنها قطعت شوطاً كبيراً، وقد يتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة، إلا إذا تدخل أحد الأندية الأخرى وعلى رأسها الإنتر الذي كان قد أبدى اهتماماً واضحاً باللاعب.

 

وتصب جميع المؤشرات نحو ضم ميلان للشعراوي لأكثر من سبب، يأتي في مقدمها المبلغ المالي المتوسط للتعاقد معه مقارنة بلاعبي الوسط الآخرين الذين أبدى رغبة في ضمهما، وهما السلوفاكي ماريك هامسيك والبرازيلي غانسو، بالإضافة إلى صغر سن اللاعب ومميزاته الفنية التي دفعت بعض التقارير إلى توقّع مستقبل رائع له.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل