المحتوى الرئيسى

ويجان يستعد لرحيل مدربه إلى أستون فيلا

06/10 00:22

اقترب نادي أستون فيلا من التعاقد مع المدرب الإسباني "روبيرتو مارتينيز" الذي أنقذ ويجان من الهبوط الموسم المنقضي في الأسبوع الأخير بأقل الإمكانيات الممكنة، وحصلت إدارة الفيلانس على إذن من نادي ويجان بالتفاوض مع مارتينيز.

ويعتبر روبيرتو أحد أفضل المدربين الشباب بالدوري الإنجليزي الممتاز، ويسعى فيلا لتعيينه خلفا لمدربه السابق الفرنسي جيرار هولييه الذي تنحى عن منصبه لأسباب صحية.

مصدر خاص بالنسخة البريطانية لجول.كوم "ديف ويلان رئيس مجلس إدارة ويجان بدأ يَدرس الموضوع، وقد يترك مارتينيز يُدرب الفيلانس وينهي معه التعاقد بالتراضي".

وقال ديف ويلان "تصرفت إدارة أستون فيلا بطريقة احترافية حيث قامت بالتفاوض مع مجلس إدارة النادي أولاً، هُم بعثوا لي خطاباً يطلبون فيه الإذن بالتفاوض مع روبيرتو الذي كان يقضي عطلته، وقد منحت فيلا الإذن بالتفاوض".

وأضاف "لقد عاد مارتينيز من عطلته أمس وأعتقد أنه بدأ التفاوض مع فيلا، وإن كنت أوضحت له من جانبي أنني أنوي تمديد عقده مع معنا".

وأعرب ويلان في نهاية حديثه عن ثقته في مارتينيز بقوله "لم أخذله في شيء من قبل، وهو أيضا لم يخذلنا أبداً، وأعرف أنني لا أستطيع استخدام كلمة أبدًا في كرة القدم ولكن الأمر سيكون مفاجئاً بالنسبة لي كثيراً لو أصبح مارتينيز المدرب الجديد لأستون فيلا".

http://i.goal.com/web/goal/201008302-results-module-etc/images/default/site-elements/logo_hp.png

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل