المحتوى الرئيسى

كمين العريش يتمكن من اصطياد الإجرامي الهارب

06/10 17:38

شمال سيناء - اشرف سويلم

تمكنت مديرية امن شمال سيناء مساء الخميس من ضبط احد العناصر الإجرامية الخطيرة الهاربة من السجون خلال احداث الثورة.

ففي إطار حملة أمنية كبيرة بمدينة العريش، اسفرت عن ضبط 30 عنصر إجرامى من الهاربين من السجون، والبلطجية، والهاربين من تنفيذ احكام غيابية، وواصلت الحملة الامنية جهودها وأعدت عدة اكمنة بمدينة العريش لضبط احد العناصر الاجرامية بعد ورود معلومات للواء صالح المصرى مدير امن شمال سيناء بتواجد اعداد من الهاربين من السجون بمدن محافظة شمال سيناء.

على الفور أصدر مدير امن شمال سيناء أمرار بإعداد أكمنة أمنية بمدينة العريش لضبط المتهم الهارب، وذلك تحت إشراف العميد اشرف محمود رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن شمال سيناء، حتى نجح كمين امنى لقوات الشرطة مع الجيش كان متمركزا بشارع اسيوط بمدينة العريش في ضبط المجرم الهارب.

وتبين ان المتهم هارب من سجن الضواحى بمدينة بورسعيد، ويدعى احمد سلامة، ومتهرب من تنفيذ حكم بالمؤبد وذلك فى القضية رقم 2116 لسنة 2010 ، بتهمة جلب هيروين والاتجار فيه، ليرتفع بذلك حصيلة العناصر الاجرامية التى تم القبض عليها خلال الحملة الامنية الحالية الى 31 عنصر اجرامي.

وصرح اللواء صالح المصري، مدير امن شمال سيناء، بأن الأجهزة الأمنية بشمال سيناء قد رفعت حالة الاستنفار الامنى بشمال سيناء حتى يعود الامن الى كل شبر على ارض سيناء بمساعدة اهالى سيناء الشرفاء والمخلصين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل