المحتوى الرئيسى

الأهلي يواجه بتروجيت تحت شعار " مطاردة" الزمالك

06/10 12:09

القاهرة – خاص (يوروسبورت عربية)

90 دقيقة من المطاردة خلف الزمالك يدخلها الأهلي حينما يستضيف بتروجيت على استاد القاهرة الجمعة في ختام مباريات الأسبوع الرابع والعشرون لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

تحمل المباراة الكثير من الشعارات للأهلي، لكن أبرز عناوينها "مطاردة الزمالك" الذي نجح في اقتناص ثلاث نقاط من الشرطة بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 49 نقطة.

الأهلي في المركز الثاني برصيد 46 نقطة في حين يحتل بتروجيت المركز التاسع برصيد 29 نقطة، لكن تبقى دوافع الأهلي أكبر نحو تحقيق الفوز خاصة وأن هدفه حصد النقاط الثلاث للبقاء مشاركا للزمالك على قمة البطولة.

 

تحفيز للدوليين

البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي يراهن على لاعبيه الدوليين في تعويض الإخفاق الذي مني به منتخب مصر بالإقصاء من بطولة الأمم الأفريقية وتقديم صورة جديدة في مباريات الدوري تظهر قدرتهم على العطاء لفترات مقبلة وبالتالي تحفيزهم على تحقيق الفوز.

ويعاني الأهلي من غياب عدد من نجومه مثل محمد أبو تريكة ومحمد شوقي وعماد متعب، فيما ستكون هناك الأولوية للاعتماد على الجزائري أمير سعيود، ومحمد بركات وناجي جدو وأحمد فتحي والموريتاني دومينيك دا سيلفا لتحقيق الفوز.

 

تعديلات بتروجيت

على الجانب الآخر يدخل فريق بتروجيت المباراة واضعا في اعتباره ضرورة تحقيق نتيجة جيدة خاصة في ظل تعيين جهاز فني جديد للفريق بقيادة محمد عمر خلفاً لحلمي طولان الذي تمت إقالته بسبب النتائج السيئة

ويبقى السيد حمدي مهاجم بتروجيت اللاعب الأبرز في فريقه والذي ربما تكون تلك المباراة الأخيرة له أمام القميص الأحمر إذا ما نجح المراد الأهلاوي في ضمه بنهاية الموسم الجاري.

 

الإسماعيلي والجيش " إيد واحدة"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل