المحتوى الرئيسى

10-06-2011 أدلة جديدة تؤكد تورط صفوت الشريف في قتل سعاد حسني   شيرين سمير

06/10 13:20

قدمت السيدة جانجا عبدالمنعم حافظ بلاغا رسميا تتهم فيه صفوت الشريف بقتل شقيقتها الفنانة الراحلة سعاد حسني، ويحتوي البلاغ على أدلة جديدة تؤكد ارتكاب رئيس مجلس الشورى المصري السابق للجريمة.

وقد قيد البلاغ تحت رقم (8308 بلاغات النائب العام) ويحتوي على 11 ورقة تشرح السيناريو الذي ارتكب به الشريف جريمته بمساعدة بعض الأفراد، وطالبت باستجواب عدد من الشهود رفضت الكشف عن أسمائهم حفاظا على حياتهم.

واتهمت جانجا في العريضة صراحة صفوت الشريف ونادية يسري صديقة الفنانة الراحلة بقتل شقيقتها، خاصة وأن نادية كانت تتردد على السيندريلا كثيرا وكانت اليد اليمنى للشريف في الجريمة.

ومن جانبه أكد عاصم قنديل محامي أسرة سعاد حسني ووكيل شقيقتها جانجا أنه تقدم بالفعل ببلاغ جديد إلى النائب العام حول القضية.

يذكر أن سعاد حسني قد توفيت إثر سقوطها من شرفة أحد المباني الشاهقة في لندن وأخذ البعض يرجع سقوطها إلى قيام مجهولين بإلقائها بينما ادعى آخرون أنها انتحرت وهو ما استبعده تماما المقربون لسعاد حسني.

وقد ردد البعض أن سعاد قتلت بسبب تعاونها مع جهاز المخابرات المصري خلال فترة صلاح نصر، وأن الضابط صفوت الشريف وقتها استغلها في أعمال ضد عدد من القادة ورجال السياسة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل