المحتوى الرئيسى
alaan TV

لاعبو المصارعة يفضون اعتصامهم بعد وعد صقر بحل الاتحاد الأسبوع المقبل

06/10 14:32

فض لاعبو المصارعة اعتصامهم بمقر الاتحاد فجر اليوم الأربعاء بعد الاتفاق مع المجلس القومى للرياضة على ضرورة اتخاذ قرار نهائى تجاه مجلس الإدارة الحالى خلال الأسبوع المقبل بعد توجه مندوب الجهه الإدارية لمقر الاعتصام فى ساعة متأخرة من الليل بعد سلسلة من الأزمات التى واجهت اللعبة منذ أكثر من ستة أشهر.

حدث خلالها تضارب فى مواعيد التريبات والمعسكرات الخارجية فضلا عن رفض المجلس الحالى لسفر بعض اللاعبين للخارج للمشاركة فى إحدى البطولات دون سبب واضح.

فى حين قرر المجلس القومى تعيين محمود فتح الله مديرا فنيا للمنتخب الأول بصفة مؤقته لحين الوصول للقرار النهائى الخاص بالاتحاد وإقالة حسام مصطفى وأشرف حافظ المسئولان عن المنتخب سابقا تلبية لرغبة بعض اللاعبين المعتصمين.

من ناحية أخرى، يفكر حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة فى حل الاتحاد لإنهاء الأزمة العالقة والتى تسببت فى صداع للمهتمين باللعبة معتمدا على وجود مخالفات بمجلس الإدارة الحالى سواء المالية عن طريق أحمد معارك عضو مجلس الإدارة الحالى بحصوله على بعض المبالغ أثناء احدى البطولات الخارجيه أو المخالفات الاداريه وهى الفرصه التى ينتهزها صقر لاعادة محمد عبدالعال الرئيس السابق للاتحاد الذى استقال من منصبه ثم تراجع عنها بعد اقناع صقر بضرورة العدول عنها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل