المحتوى الرئيسى

التطورات الامنية في العراق يوم الجمعة

06/10 23:11

(رويترز) - فيما يلي التطورات الامنية في العراق يوم الجمعة حتى الساعة 2045 بتوقيت جرينتش:

الموصل - قالت الشرطة انها عثرت على جثة سائق سيارة اجرة مخطوف وبها اثار طلقات رصاص في الرأس والصدر في بلدة جنوب غربي الموصل الواقعة على مسافة 390 كيلومترا شمال بغداد. وكان السائق خطف يوم الخميس.

بغداد قال مصدر بوزارة الداخلية ان قنبلتين كانتا مزروعتين على الطريق انفجرتا بصورة متتابعة قرب دورية للجيش العراقي مما اسفر عن مقتل اربعة اشخاص بيبنهم جندي واصابة 20 شخصا في سلمان بك على مسافة 30 كيلومترا جنوب شرقي بغداد.

بغداد - قال مصدر بوزارة الداخلية ان انفجار قنبلة كانت مزروعة على الطريق ادى الى اصابة ثلاثة اشخاص في حي الاعظمية بشمال بغداد.

بغداد - قال مصدر بوزارة الداخلية ان قنبلة مثبتة في سيارة انفجرت عند نقطة تفتيش تديرها الشرطة العراقية مما ادى الى مقتل السائق واصابة اربعة اخرين من بينهما رجلا شرطة في حي السيدية بجنوب بغداد.

بغداد - قال مصدر بوزارة الداخلية ان قنبلة مزروعة على الطريق انفجرت واصابت اثنين من المدنيين في حي الزعفرانية بجنوب شرق بغداد.

بغداد - قالت وزارة الداخلية ومصادر الدفاع المدني ان نحو ثمانية صواريخ كاتيوشا أطلقت من شرق بغداد مساء الخميس وسقطت على المنطقة الخضراء المحصنة حيث توجد المباني الحكومية والسفارات الاجنبية. ولم ترد تقارير فورية عن حدوث خسائر بشرية او مادية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل