المحتوى الرئيسى

خاص: شاهد عيان يؤكد إعتداء متعب ..و50 ألف جنيه تنهى الأزمة

06/09 23:52

 أيام قليلة ويتم إغلاق ملف أزمة عماد متعب مع الكهربائى الذى أعتدى عليه فى شارع مراد بالجيزة ، تلك الأزمة التى شغلت الرأى العام طوال ال48 ساعة الماضية ، وذلك بعد توصل اللاعب لإتفاق ودى لإنهاء الأزمة ، دعمه فيه العلاقات القوية التى تربط النادى الأهلى بكبار المسئولين.

 

ورغم إن بداية عملية إنهاء الأزمة بدأت من خلال تأكيد الكهربائى فى أقواله أمام النيابة من أنه غير متأكد ما إذا كان الذى أعتدى عليه هو عماد متعب نفسه أم شبيه له ، وما إذا كانت السيدة التى كانت أمامه بسيارتها هى يارا نعوم أم شبيهة لها ، وأن الناس فى الشارع ممن حضر الأزمة هم الذين أكدوا له بعد أن إستفاق من ما تعرض له من ضرب أن من فعل به هذا هو عماد متعب ، فقد أجرى موقع 24kora.com إتصالا هاتفيا مع الأستاذ عمرو راضي - أحد شهود العيان فى واقعة إطلاق عماد متعب مهاجم الأهلي للنيران بشارع مراد بالجيزة والذى يعمل رئيس حماية المصنفات الفنية والموسيقية- وصاحب فوكس ميوزك.

 

وفى حواره الخاص مع 24kora.com أوضح عمرو راضى قائلاً  "كنت متواجد أثناء الواقعة وبالفعل "متعب " هو من تشاجر مع الرجل أولاً، ثم قام  بإطلاق النيران في الهواء بعد تجمع المارة  بالشارع ".

 

وأوضح أن "الرجل الذي تعرض للمشادة مع متعب ليس سائق تاكسي كما يدعي البعض، ولكنه يعمل (كهربائي) ومعه إحدى السيارات الفولكس "ملاكي" وكان بصحبته ابنه الصغير 8 سنوات .

 

وتابع شاهد العيان أن ما أغضبه فى تلك الواقعة إن الناس كانت تهدئ "متعب" رغم إطلاقه للنيران وتعديه على الرجل كما أن ضباط الشرطة تركوه يرحل دون تحرير محضر بالواقعة".

 

وأكمل عمرو راضى : "بعد رحيل متعب مع زوجته فى السيارة لم يتبقى احد فى المكان سوى الرجل المصاب وانا وشخص اخر فلم اجد امامى سوى مصاحبة هذا الرجل الى مديرية الأمن  وتم تحويلنا لقسم الجيزة وقمنا بتحرير محضر ضد اللاعب ووقتها قابلنا رجال الأمن باحترام وهو ما اسعدنى وعكس ما حدث بشارع مراد " بالاضافة الى حضور اللواء عابدين يوسف مدير امن الجيزة بنفسة الى الى قسم الجيزة لمتابعة الموقف .

 

وأردف: " محامي اللاعب خالد دويدار قام بالاتصال بنا حتى لا يحضر متعب للتحقيقات وعرض علينا الحل الودي ومبالغ ماليه ".

 

وأختتم: "بالفعل الرجل صاحب الواقعة أخذ تعويض 45 ألف جنيه مقابل التنازل عن المحضر  5 الاف جنية للشاهد الثانى " ممثل فى مسرح السلام "، ولكنني رفضت وابتعدت عن الموضوع لان صاحب الازمة تنازل عنها ".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل