المحتوى الرئيسى

09-06-2011 التليفزيون يُهدد بقطع البث عن القنوات الرياضية   حسام مصطفى إبراهيمموضوعات ذات علاقة:

06/09 23:28

استمرارا لسياسة الترشيد، ومحاولة دفع اتحاد الإذاعة والتليفزيون للوقوف على قدميه مرة أخرى، والخروج من الأزمة المالية التي يعاين منها بعد الأحداث السياسية العاصفة التي تمر بها مصر بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير، قرر اللواء طارق المهدي، المشرف العام على التليفزيون، اتخاذ إجراءات صارمة للغاية ضد القنوات الرياضية الخاصة التي لم تسدد مديونياتها للتليفزيون حتى الآن.

حيث قرر المهدي أن يقوم بقطع إثارة البث فورا عن أي قناة تماطل في السداد، على أن تكون هناك مهلة قصيرة أمام هذه القنوات، تنتهي يوم السبت القادم.

ويهدف المهدي من وراء هذا الإجراء الصارم إلى توفير سيولة معقولة للتليفزيون، وكذلك دفع القنوات الفضائية للالتزام بتعهداتها.

جدير بالذكر أن مديونيات هذه القنوات بلغت نحو مليون ونصف المليون دولار، وهو مبلغ ضخم، يمكن أن يؤيد حال تحصيله إلى حل العديد من المشكلات التي يواجهها اتحاد الإذاعة في الوقت الراهن.

طارق المهدي لوزارة الإعلام وفاروق جويدة للتليفزيون معتصمو ماسبيرو يستقبلون استقالة الشريف بالزغاريدتأجيل "بتوقيت القاهرة" أسبوعا.. ونقل حافظ الميرازي إلى المقطمرجال ماسبيرو: وجود الميرازي وقنديل بالتليفزيون غير شرعيقنديل والمسلماني والمرازي وجويدة ..أمناء اتحاد الإذاعة والتليفزيونسامي الشريف يطيح برؤساء القنوات المتخصصة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل