المحتوى الرئيسى

الزمالك يقبض على الثلاث نقاط أمام الشرطة ويُعزز موقعه في الصدارة

06/09 23:05

حقق نادي الزمالك فوزًا ثمينًا على حساب اتحاد الشرطة بثلاثة أهداف لهدف وذلك في إطار الجولة 24 من الدوري الممتاز المصري في اللقاء الذي أقيم على ملعب الكلية الحربية.

ونجح الزمالك الذي فاز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد من إحراز أهدافه الثلاثة في الشوط الثاني قلب بهم تأخره وذلك للمرة السابعة هذا الموسم.

بهذا الفوز عزز الزمالك موقعه في صدارة الترتيب برصيد 49 نقطة بفارق ثلاثة نقاط عن أقرب منافسيه الأهلي الذي سيستضيف بتروجيت غدًا في إطار نفس الجولة.



الشوط الأول شهد سيطرة نسبية للزمالك، لكن الخطورة كانت لاتحاد الشرطة الي نجح مديره الفني طلعت يوسف في احكام قبضته على مفاتيح لعب نادي الزمالك شيكابالا وحسين ياسر المحمدي خلال أحداث الشوط الأول.

أولى المحاولات على كلا المرميين كانت لاتحاد الشرطة في الدقيقة 10 بتسديدة قوية من معروف يوسف من خارج منطقة الجزاء تصدى لها عبد الواحد السيد وأبعد الخطورة عن مرماه.

عاد عبد الواحد السيد للزود عن مرماه وحرم اتحاد الشرطة من هدف التقدم بعد تصديه لانفراد تام من صلاح عاشور في الدقيقة 24 بعد تمريرة رائعة من معروف يوسف.

بالدقيقة 26 هرب حسين ياسر المحمدي بالكرة على الرواق الأيمن وأرسل كرة عرضية على القائم الأيسر لأتحاد الشرطة للمنطلق من الخلف للأمام علاء علي الذي لم ينجح في اللحاق بالكرة.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصل للشوط الأول أحرز اتحاد الشرطة الهدف الأول عن طريق صلاح عاشور من كرة كربونية متفق عليها للاعبي الشرطة بعد تمريرة رائعة من أيمن سعيد ضربت خط دفاع نادي الزمالك ووصلت لعاشور المنفرد بعبد الواحد السيد فوضعها بوجه القدم داخل الشباك معلنًا تقدم فريقه.

وفي الشوط الثاني اختلف أداء الزمالك بنسبة 180 درجة بفضل التغيرات التي أجراها حسام حسن بالدفع بمحمد إبراهيم لتنشيط النواحي الهجومية، حيث شيكابالا بالتخصص من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 56 من ركلة حرة مباشرة من خارج حدود منطقة الجزاء أخطا حارس اتحاد الشرطة أحمد سعد في التعامل معها، ليرفع -شيكا- صاحب هدفي الفوز في مباراة الذهاب رصيده من الأهداف في شباك الشرطة إلى خمسة أهداف.

لم تمر سوى دقيقتين من هدف التعادل وعاد شيكابالا على طريقة "رامبو" وأهدى هدف التقدم لأحمد جعفر بعد مجهود فردي في المرور من رفيقه في المباراة محمد الفيومي من اليمين مررها بوجه القدم لجعفر الذي لم يتوان في إسكانها شباك الشرطة.

ضغط الشرطة بقوة بحثًا عن هدف التعادل، وسدد الفيومي كرة من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 69 مرت بجوار القائم الأيسر لعبد الواحد السيد بياردة، ثم سدد عبد الله فاروق هو الآخر كرة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء بوجه قدمه لكنها علت العارضة.

وبالدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع أطلق محمد إبراهيم رصاصة الرحمة على اتحاد الشرطة بتسجيله الهدف الثالث بعد أن وصلته الكرة من ركلة حرة نُفذت بسرعة ليجد نفسه منفردًا بمرمى الشرطة فراوغ الحارس وأحد المدافعين بطريقة رائعة قبل أن يسكنها الشباك معلنًا فوز فريقه.


http://i.goal.com/web/goal/201008302-results-module-etc/images/default/site-elements/logo_hp.png


كن معنا على
  و  لمزيد من التواصل مع الموقع الكروي الأول في العالم


http://i.goal.com/web/goal/201008302-results-module-etc/images/default/site-elements/logo_hp.png


كن معنا على
  و  لمزيد من التواصل مع الموقع الكروي الأول في العالم


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل