المحتوى الرئيسى

بيكيه يكشف لعشاقه قصة "الراجل صاحب قميص المربعات"!

06/09 22:58

دبي - خاص (يوروسبورت عربية)

أوفى جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الإسباني وصديقه "صاحب قميص المربعات" بوعدهما لعشاق الأول على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بإقامة مباراة كرة قدم تجمع بعض من محبي نجم الفريق الكاتالوني.

وخاض بيكيه وصديقه "صاحب قميص المربعات" المباراة التي القدم كانا قد اتفقا عليها قبل عدة شهور على "تويتر".

قصة "صاحب قميص المربعات" وإقامة هذه المباراة بدأت عندما قام بيكيه بنشر أول صورة له كشفت علاقته بالمطربة الشهيرة شاكيرا على موقع "تويتر"، حيث ظهر بالصورة عدد من أصدقاء بيكيه ومن ضمنهم شخص يرتدي قميص "كاروهات" (قميص على شكل مربعات).

ولسبب غير معروف جعلت هذه الصورة جعلت من صديق بيكيه شخصاً مشهوراً حيث تحولت عبارة "صاحب قميص المربعات" إلى واحدة من أكثر الجمل تداولا على شبكة الإنترنت، الأمر الذي تعامل معه اللاعب بقدر كبير من الفكاهة أثناء التعليق على صوره على موقع "تويتر".

ووصل الأمر بالمدافع الكتالوني إلى أن يبدي استعداده لتنظيم مباراة يشارك فيها هو وصديقه "صاحب القميص المربعات"، وفريق مكون من أشخاص يرسلون إلى حسابه صورة "لمجموعات من الأشخاص يرتدون قمصانا مربعات".

نهاية الأمر قام بيكيه بنفسه باختيار الأشخاص العشرة وأقيمت المباراة المنتظرة أخيرا.

كان لابد من إقامتها بعد انتهاء الموسم الذي توج فيه برشلونة بطلا لأوروبا، وكذلك بعد عودة اللاعب الدولي من بوسطن وفنزويلا حيث شارك في مباراتين وديتين مع فريق الماتادور أمام الولايات المتحدة وفنزويلا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل