المحتوى الرئيسى

بالفيديو : الزمالك يضرب كمين الشرطة بـ"التلاتة"

06/09 22:46

  كتب وائل سيف في 2011-06-09 الساعة 11:39:31 17

17 ضرب الزمالك اتحاد  الشرطة بثلاثة اهداف مقابل هدف  فى المباراة التى جمعت بين الفريقين اليوم الخميس فى الأسبوع الـ24 من الدورى ليحافظ الفريق الابيض على الصدارة ويرفع رصديه للنطقة 49 ، بينما تجمد رصيد الشرطة عند النقطة 36 فى المركز السادس .
الشوط الأول
ضغط الشرطة صاحب الأرض منذ الوهله الاولى على الزمالك ولم يمنحه فرصه لجس النبض، وكاد يسجل هدفا أول في الدقيقة 4 عن طريق تصويبة النيجيري معروف يوسف  القوية ولكن حافظ عبدالواحد السيد لفريقه علي نظافة شباكه وأبعد الكرة ببراعة.
وظهرت الحيوية والنشاط  علي الفريقين في الدقائق العشر  الأولي في اشارة الي رغبتهما في الظفر بالنقاط الثلاث مبكرا، وكاد الحارس أحمد سعد يكلف فريقه هدفا في أول تهديد صريح للزمالك بعد  مرور ربع ساعة الا ان دفاع الشرطة انقذ الموقف.
 ابراهيم صلاح نال اول بطاقة صفراء للاعتراض، وضاعت فرصة هدف مؤكدة من الشرطة مع الدقيقة 20 بعدما مرت ركنية ايمن سعيد أمام المرمي ولم تجد من يسكنها الشباك وسط مشاهدة دفاع الزمالك، ثم انذار لمعروف للخشونة.
وكرر عبد الواحد السيد تألقه حين تصدي لانفراد تام من ايمن سعيد مع الدقيقة 25، ثم تسديدة قوية من صلاح عاشور مرت فوق العارضة، ورفض علاء علي التقدم لفريقه بعدما فشل في وضع الكرة في الشباك بعد عرضية مرت من الجميع وخرج بعدها اللاعب ودخل بدلا منه هانى سعيد.
الحكم التونسى  يجامل الزمالك
انقذ الحكم التونسي  الزمالك برفضه طرد ابراهيم صلاح في الدقيقة 34 بعد تدخله العنيف مع محمد حنفي في وسط الملعب، وعوض الحكم مرة أخري تلك الحالة بعد منح معروف البطاقة الثانية في الدقيقة 42 لعنفه.
ورفض صلاح عاشور  لاعب الشرطه فى النهايه خروج فريقه  دون تسجيل اهداف حيث احرزهدف التقدم للشرطة من هجمة مرتدة نموذجية ضربت الدفاع الابيض بالكامل ووضعت صاحب الهدف في وضع انفراد في الدقيقة 44 ليمنح فريقه هدفا غاليا قبل نهاية هذا الشوط.
الشوط الثانى
جاءت بداية الشوط  الثانى هادئة من قبل الفيرقين مع افضلية للزمالك ترجمها الفريق الأبيض الى هدف التعادل فى الدقيقة 56 عن طريق شيكابالا من تسديدة قيوة من ضربة ثابته  فشل الحارس احمد سعد فى التصدى لها .
واجرى الزمالك تغييره الثالث بخروج ابراهيم صلاح ودخول  محمد ابراهيم .
 وكاد ايمن سعيد  ان يحرز الهدف الثانى للشرطة  من تسديدة صاروخية ولكنها فى  يد عبد الواحد السيد .
وفى الدقيقة 59 نجح  احمد جعفر فى تسجيل الهدف الثانى للزمالك بعدما راوغ شيكابالا دفاع الفريق العسكرى بعد خطا من الفيومى  ليتلقاها جعفر ويسددها فى الشباك .
وسدد الفيومى ركة  قوية من ضربة ثابته شكلت خطورة على  مرمى الفريق الابيض ولكنها مرت بجوار  القائم .
واجرى الزمالك تغييره الثالث بخروج حسين ياسر المحمدة ودخول  حسن يوسف .
وضغط الشرطة بكثافة من اجل ادارك التعادل ولكن عبد  الواحد السيد انقذ 3 هجمات فى الوقت  المناسب ولكن الزمالك فاجئه بهدف ثالث فى الدقيقة الاخيرة من الوقت الضائع عن طريق محمد ابراهيم من انفراد خطير .ملخص المباراة بعد قليل 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل