المحتوى الرئيسى

شيكابالا "المسجل" يثور على الشرطة

06/09 22:33

سجل محمود عبد الرازق نجم الزمالك بالتخصص في مرمى اتحاد الشرطة، وقاد الفريق الأبيض لفوز ثمين بثلاثة أهداف لهدف في المرحلة الـ24 من الدوري الممتاز مساء الخميس.

فشيكابالا أحرز خمسة أهداف في مرمى اتحاد الشرطة خلال أخر ست مواجهات جمعت الفريقين في الدوري الممتاز.

أحرز النجم الأسمر هدف الزمالك الأول في الدقيقة 56، وصنع الضربة الثانية للفريق الأبيض لزميله أحمد جعفر في الدقيقة 61.

وحسم البديل محمد إبراهيم المباراة للزمالك تماما بإحراز الهدف الثالث لفرسان القلعة البيضاء في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

وللمرة السابعة هذا الموسم، يثور الزمالك على تأخره ويحوله إلى فوز هذا الموسم، إذ كان اتحاد الشرطة متقدما في المباراة بهدف صلاح عاشور جاء في الدقيقة 44.

واحتفظ الفريق الأبيض بفوزه على الشرطة بقمة الدوري الممتاز متفوقا على الأهلي بثلاث نقاط قبل ست جولات من نهاية الموسم.

ويلتقي الأهلي مع بتروجيت في الجولة ذاتها من الموسم مع بتروجيت، ويحتاج الفريق الأحمر إلى الفوز للحفاظ على مكانه بجوار الزمالك في السباق المشتعل على الدرع.

في المقابل، يقبع اتحاد الشرطة في المركز السادس بعدما تلقى خسارته السادسة هذا الموسم، والثالثة على التوالي.

وتأتي خسائر الشرطة في توقيت سيء بالنسبة للمدير الفني للفريق طلعت يوسف، إذ يعد الأخير أحد المرشحين البارزين لتولي مسؤولية قيادة منتخب مصر خلفا لحسن شحاتة.

ضغط الشرطة

شهد الشوط الأول تبادل السيطرة بين الزمالك والشرطة على الكرة، وإن اعتمد الأخير على الدفاع الضاغط والمرتدات أكثر من تناقل الكرة في وسط الملعب.

الهجمات المرتدة من الشرطة منحته انفرادا بمرمى الزمالك في الدقيقة 24 بعد خطأ تمركز من أحمد غانم سلطان الظهير الأيمن العائد لتشكيل الفريق الأبيض.

لكن عبد الواحد السيد حارس الزمالك كالعادة تألق في الانفرادات ورد الكرة عن مرمى الفريق الأبيض.

وفي الدقيقة 25، ظهر دفاع الزمالك بدون تركيز حين تركوا هجوم الشرطة بلا رقابة أثناء رمية تماس لفريق طلعت يوسف.

واستغل الشرطة هذا إذ أن رمية التماس لا تسلل فيها، ما أهدى محمد الفيومي شبه انفراد بمرمى السيد، لكن الأول سدد الكرة خارج الملعب.

ودخل الزمالك أجواء اللقاء مع الدقيقة 25 حين بدأ يتناقل الكرة على الأرض بشكل سليم، وحصل على فرصته الأولى في الدقيقة 27 بعرضية من حسين ياسر لم يقابلها علاء علي.

وتغاضى حكم اللقاء عن توجيه إنذارا ثانيا لإبراهيم صلاح لاعب الزمالك ثم معروف يوسف لاعب اتحاد الشرطة، ليواصل الفريقان اللعب بصفوف متكاملة.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول استعاد الشرطة سيطرته على إيقاع اللعب، وسجل صلاح عاشور من انفراد صنعه أيمن سعيد بكرة بينية رائعة خدعت كل مدافعي الزمالك.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل