المحتوى الرئيسى

ريدناب: يجب ألا يستسلم كراوتش لتهميش كابيللو

06/09 22:26

كشف المهاجم الدولي الإنجليزي "بيتر كراوتش" عن شعوره بالإحباط الشديد لعدم تواجده مع منتخب بلاده أمام نظيره السويسري يوم السبت الماضي في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية لعام 2012.

وكان قد أعلن كلٍ من واين بريدج و بول روبنسون اعتزالهم اللعب الدولي في وقت سابق، بينما صرح بن فوستر بأنه لن يلعب للمنتخب في المستقبل القريب لعدم اعتماد فابيو كابيللو عليهم بصفة مستمرة، وأبدى هاري ريدناب مدرب توتنهام هوتسبير دهشته الكبيرة من عدم فهم سبب قرار أي لاعب كان بعدم اللعب لمنتخب بلاده وطالب كراوتش بعدم اتخاذ نفس القرار بالاعتزال الدولي.

وقال لشبكة السكاي سبورتس البريطانية "لقد كان شيئاً عظيماً تمثيل بيتر كراوتش لمنتخب إنجلترا، فقد كان يقدم مردوداً جيداً خلال السنوات القليلة الماضية، لهذا أنا لا أرى أي داعٍ لأن يغضب ويترك المنتخب، وأنا بالطبع أشجعه للعب لمنتخب بلاده وإذا لم يحدث الآن فيجب أن ينتظر لكي تأتيه الفرصة من جديد".

وتابع
"أنا لا أفهم إطلاقا كيف يمكن لأي لاعب أن يرفض تمثيل منتخب بلاده ويتخلى بسهولة عن تواجده الدولي، فارتداء قميص المنتخب يعد شرف يفتخر به أي لاعب وكان من المفترض أن يرغب كل لاعب مهما كان لتمثيل منتخب بلاده للأبد".

وأتم "إذا جاءني بيتر كراوتش للأخذ بنصيحتي فبالطبع سأنصحه بأن يبقى متاحاً للمنتخب وعدم الاعتزال الدولي، فإذا تم اختيارك من ضمن القائمة يجب عليك أن تبذل جهدك وتلعب".

ريدناب يعد من أبرز المرشحين لخلافة فابيو كابيلو بعد بطولة أمم أوروبا 2012، ولكنه أكد بأنه لم يكن سعيد من قبل كما هو سعيد مع توتنهام الآن.

ولكنه في الوقت نفسه ألمح بأن تدريب المنتخب الإنجليزي يغريه كمدرب حيث قال في نهاية حديثه "إذا كنت رجل إنجليزي وعُرضت عليّ تلك الوظيفة، أنا أو أي مدرب إنجليزي أخر، فبالتأكيد لن أستطيع الرفض".

http://i.goal.com/web/goal/201008302-results-module-etc/images/default/site-elements/logo_hp.png

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل