المحتوى الرئيسى

سعيود يلتحق بالأولمبي الجزائري

06/09 22:20

الجزائر – خاص (يوروسبورت عربية)

يلتحق أمير سعيود نجم الأهلي المصري بالمنتخب الأولمبي الجزائري بجنوب أفريقيا الخميس حيث يحضر استعداد لمباراة زامبيا لحساب إياب الدور الثالث قبل الأخير من التصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن 2012.
وسافر المنتخب الأولمبي إلى جوهنسبورغ، قبل أيام، من دون نجم الأهلي المصري الذي رفض التسريح له بمرافقة أولمبيي "الخضر" قبل أن يتدخل رئيس الاتحاد الجزائري محمد روراوة على الخط لدى إدارة القلعة الحمراء والسماح للنجم الصاعد بالإنضمام إلى معسكر المنتخب.

وقاد سعيود زملاءه في المنتخب الأولمبي إلى إحراز فوز كاسح على زامبيا في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة كان وراء الهدفين الأوليين، كما قدم مردودا لافتا جعلته يقدم أوراق إعتماده لدى الجماهير الجزائرية.

ويواصل المنتخب الأولمبي الجزائري تحت قيادة مدربه عز الدين آيت جودي استعداداته لملاقاة نظيره الزامبي في الثامن عشر من الجاري وسط أجواء يعكسها التفاؤل والرغبة بالعودة بتأشيرة التأهل إلى دور البطولة.

وكشف المدرب آيت جودي أن عناصره واعية بالمسؤولية الملقاة على عاتقاها، محذرا إياها من السقوط في فخ الغرور، حيث أكد على ضرورة الحذر والتركيز طالما أن المنتخب لم يحقق بعد تأهله للدور المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل