المحتوى الرئيسى

بتروجت يواجه الأهلي بطريقة دفاعية..والإدارة تعد اللاعبين بمكافآت في حالة الفوز

06/09 21:47

رصد مجلس إدارة نادي بتروجت برئاسة المهندس أحمد رضا 10 آلاف جنيه مكافأة الفوز على الأهلي في مباراة الفريق التي ستقام غدا الجمعة في ختام مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري بعد الجلسة التي جمعت بين رئيس النادي واللاعبين خلال معسكرهم الذي يقام حاليا بالقاهرة في محاولة لتحفيزهم على تقديم عرض طيب أمام حامل اللقب.

وفي نفس السياق جهز محمد عمر المدير الفني لاعبيه للمباراة ومن المنتظر أن يخوض المباراة بتشكيلة دفاعية في المقام الأول وهناك شبه استقرار على اللعب بطريقة 3 – 5 – 2 بعد أن أجادها اللاعبين في تدريبات الفريق وأصبح كمال علي هو المرشح الأكبر للعب في مركز الليبرو بدلا من محمد الفكهاني الذي تعرض لإصابة مفاجئة أبعدته عن قائمة الفريق خلال المباراة.

وهناك محاولات لتجهيز الثنائي أحمد شعبان وفرج شلبي بعد تعرضهعم للإصابة في تدريبات الفريق بينما يستمر غياب أريك بيكوي المصاب من بداية الموسم وكانت قائمة الفريق قد شهدت مفاجأة بعودة المغضوب عليهم في عهد حلمي طولان بعد ضم عمرو سماكة وبهاء بري لقائمة الفريق.

من جانبه، قال محمد عمر أن يعتبر مباراة الأهلي مصيرية للفريق لاستعادة الانتصارات مرة  للموقف الحرج شاهد مباريات الأهلي مؤخرا وسيحاول العمل جاهدا إيقاف خطورة الأهلي خاصة في الظهيرين أحمد فنحي وسيد معوض، وأضاف أنه اعتمد طوال الفترة الماضية على تجهيز لاعبيه نفسيا للمباراة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل