المحتوى الرئيسى

حذر فى الشرطة

06/09 21:36

ضمن مباريات الاسبوع الـ24 من مسابقة الدوري الممتاز التي ستقام في ستاد الكلية الحربية.

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة طلعت ويوسف المدير الفني للفريق أمس علي مشاهدة بعض المباريات المسجلة للزمالك للوقوف علي أبرز لاعبيه والخطة التي سيخوض بها اللقاء.

وشرح المدير الفني للاعبين أسلوب وطريقة لعب المنافس التي يعتمد عليها في الكثير من مبارياته في الفترة الماضية.

وطالب طلعت يوسف لاعبيه قبل المران بضرورة بذل اقصي جهد في لقاء اليوم والتمسك بالامل في تحقيق نتيجة جيدة تساعد الفريق في مشواره نحو العودة للمربع الذهبي حتي يحافظ علي موقعه للمشاركة في احدي البطولات الخارجية لاكتساب خبرة المشاركات الدولية التي تنقص لاعبيه.

وحذر المدير الفني لاعبيه من وجود دافع قوي عند المنافس لتحقيق نتيجة جيدة في اللقاء للحفاظ علي تصدر قمة المسابقة بالاضافة إلي امتلاكه روحا عالية تساعد في تحقيق الفوز علي أي وقت من المباراة مؤكدا أن التركيز الشديد واللعب حتي آخر دقيقة يجب أن يكون شعار الفريق اثناء المباراة.

وأكد طلعت يوسف أن جهاز الفني حرص خلال الفترة الماضية علي تجهيز اللاعبين للقاء من الناحية الفنية والنفسية والبدنية جيدا خلال فترة توقف المسابقة.

وأضاف نعرف أن اللقاء سيكون في منتهي الصعوبة خاصة وانه امام مناقس قوي يسعي إلي مواصلة تربعه علي قمة جدول المسابقة.

وعن استعداداته للقاء علق المدير الفني أنه مثل أي استعدادات لأي مباراة يلعبها الفريق في الدوري ونبحث من خلالها علي تحقيق الفوز والحصول علي الثلاث نقاط.

وعن ترشيحه لخلافة حسن شحاتة في قيادة المنتخب الوطني علق قائلا أولا يجب أن نكرم هذا الجهاز الفني الذي حقق انجازات قياسية لا يغفلها إلا كل جاحد.

وأوضح يوسف أن أي فريق في العالم يمر بكبوة ولكن هذه الكبوة ليست نهاية العالم خاصة أن بعض الاشخاص انتقدت هذا الجهاز الذي حقق بطولات لم يحققها أي مدرب وطني أو أجنبي ويجب علي الجميع النظر إلي الانجازات قبل النظر إلي الإخفاقات ليتعرف أيهما أكثر قبل الانتقاد والمطالبة بالرحيل.

واختتم المدير الفني كلامه قائلا إنه لم يتصل أحد من القائمين علي الكرة واركز حاليا مع فريقي في لقاء اليوم لتعويض الاخفاقات التي تعرض لها فريقه خلال الفترة الماضية.

 

 

 

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل