المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. المصري يهزم إنبي بهدف بخطأ قاتل من حارس المرمى

06/09 21:38

حقق فريق المصري فوزا صعبا على فريق انبي بهدف نظيف احرزه ايهاب المصري في الدقيقة 88 من المباراة ليواصل الفريق البورسعيدي مسيرته الناجحة مع طه بصري المدير الفني للفريق بعد ان رفع رصيده الى 36 نقطة في المركز السابع اما انبي فتوقف رصيده عند 39 نقطة في المركز الرابع.  

جاءت البداية هجومية من الفريقين وشكلت هجمات انبي خطورة كبيرة على مرمي احمد الشناوي حارس المصري ورغم سيطرة  اصحاب الارض على وسط الملعب الا ان انبي اعتمد على الهجمات المرتدة عن طريق تحركات اسلام عوض ووليد سليمان  فحين جاءت كل محاولات المصري فردية عن طريق عبدالله سيسيه وعبدالسلام نجاح بجانب الاعتماد على التصويب من خارج منطقة الجزاء وكان ابرزها تصويبة احمد زهران التي ارتدت من العارضة وتبعه حسام حسن  لينتهي الشو ط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين

وفي الشوط الثاني كان المصري اكثر خطورة وحاول احراز الهدف الاول عن طريق محمود عبدالحكيم ولكن دفاع انبي احبط كل المحاولات واجري طه بصري تغييرا هجوميا بالدفع بايهاب المصري بدلا من عبدالسلام نجاح  وكان المصري الطرف الافضل ولكن تألق دفاع انبي حرمه من احراز هدف التقدم.

ولجأ مالدينوف للتنشيط وسط الملعب بالدفع بعبدالعزيز توفيق بدلا من اسلام عوض ورد عليه طه بصري بالدفع باحمد الميرغني بدلا من محمود عبدالحكيم.
 
ولجأ المصري للكرات الطويلة في محاولة لضرب دفاع انبي المتكتل وفي الدقيقة 75 منح مالدينوف الفرصة لاحمد رؤوف للمشاركة بدلا من احمد عبدالظاهر ثم دفع بديفونيه بدلا من صالج جمعة  قبل النهاية بخمس دقائق على امل خطف هدف  كما دفع طه بصري يمؤمن زكريا بدلا من احمد زهران.

وفي الوقت القاتل وقبل نهاية المباراة بدقيقتين نجح ايهاب المصري من احراز هدف المصري الاول بخطأ قاتل من محمد ابوجبل حارس انبي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل