المحتوى الرئيسى

الشرطة يتقدم بهدف على الزمالك في الشوط الأول

06/09 21:48

في مفاجأة كبيرة انتهى الشوط الأول بين اتحاد الشرطة والزمالك بهدف وحيد للشرطة في المباراة المقامة بينهما ضمن الأسبوع الـ24 من الدوري العام و المقامة على استاد الكلية الحربية.

جاء الشوط الأول باهتا ولم يقدم لاعبو الزمالك العرض المنتظر منهم للدفاع عن الصدارة التي يتقاسمها مع غريمه التقليدي الأهلي برصيد 46 نقطة، ونجح طلعت يوسف في إيقاف شيكابالا عن طريق المتألق محمد حنفي الذي نجح في إيقاف خطورة النجم الأسمر وعطل معها كل مفاتيح لعب الزمالك في ظل الأنانية الواضحة التي يلعب بها حسين ياسر المحمدي وعصبية أحمد جعفر.

ورغم السيطرة الزملكاوية على مجريات اللقاء وسط دفاع ببسالة من لاعبي الشرطة المتألقين في إفساد كل الهجمات البيضاء، إلا أن المباراة بدأت بخطورة واضحة لفريق الشرطة عن طريق النيجيري معروف يوسف الذي سدد كرة صاروخية في الدقيقة الرابعة من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها ببراعة عبد  الواحد السيد، وفي الدقيقة 25 رفض صلاح عاشور تسجيل الهدف الأول من انفراد حقيقي ولكن عبد الواحد أنقذ مرماه بنجاح كالعادة.

ولأن خير وسيلة للهجوم هي الدفاع ينجح فريق اتحاد الشرطة في إحراز الهدف الأول عن طريق صلاح عاشور في الدقيقة 43 الذي استطاع الضحك على كل مراقبيه من دفاعات الزمالك واستغل التمريرة الرائعة من أيمن سعيد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل