المحتوى الرئيسى

الشرطة يتقدم بهدف مستحق على الزمالك في الشوط الأول.. وتشكيل غير متوقع من حسام

06/09 21:47

انتهى الشوط الأول من مبارة الزمالك واتحاد الشرطة بتقدم مستحق للأخير بهدف دون مقابل.

بدأ  حسام حسن المدير الفني الزمالك بتشكيل علي غير المتوقع بعد ان دفع بالدفع بالثلاثي احمد غانم ومحمد يونس وعلاء علي من البداية ونفس الحال في الشرطة الذي فاجأ طلعت يوسف  الجميع باستبعاد احمد دويدار والدفع بعماد حلمي بدلا منه بجانب استبعاد النيجيري بوبا من خط الهجوم والدفع بلاعب الوسط محمد حفني بدلا منه لتنشيط وسط الملعب.

انحصر اللعب في وسط الملعب وتفوق طلعت يوسف المدير الفني للشرطة في إدارة المباراة بعد فرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الزمالك  بعد ان تولي محمد حنفي رقابة شيكابالا وقلل كثير من خطورته كما تولي رضا العزب رقابة حسين ياسر المحمدي والذي لم يكن له أي تواجد خلال المباراة  وكان الشرطة الطرف الافضل طوال المباراة بعد ان اعتمد على الهجمات المرتدة عن طريق صلاح عاشور والنيجيري معروف يوسف التي شكلت خطورة كبيرة على مرمي عبدالواحد السيد الذي انقذ مرماه اكثر من مرة.
 بينما لم تشكل هجمات الزمالك أي خطورة على مرمي احمد سعد حارس الشرطة  وسيطرت العصبية على أداء لاعبي الزمالك خاصة بعد حصول الثنائي ابراهيم صلاح واحمد جعفر  على إنذارين متتاليين.

وفي الوقت الذي توقع فيه الجميع انتهاء الشوط الاول بالتعادل السلبي فاجأ صلاح عاشور الجميع بإحرازه هدف النقدم للشرطة في الدقيقة 43 من تمريرة رائعة لايمن سعيد سددها جميلة فوق عبدالواحد السيد محرزا هدف المباراة الاول.
وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الاول حاول حسام حسن علاج اخطاء وسط الملعب بالدفع بهاني سعيد بدلا من علاء علي لينتهي الشوط بتقدم الشرطى بهدف نظيف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل