المحتوى الرئيسى

> مدافع الرباط والأنوار ينتقل للمصري البورسعيدي رسميا

06/09 21:07

نجح النادي المصري البورسعيدي في خطف مدافع الرباط والأنوار رامي أمين والتعاقد معه رسميا بعد مفاوضات قصيرة بين الناديين.. وكان من المفترض أن ينتقل اللاعب في فترة الانتقالات الماضية ولكن الثورة حالت اتمام الصفقة وتم تأجيلها إلي انتقالات الموسم المقبل.. من جانبه أعرب اللاعب عن سعادته بالانتقال إلي ناد جماهيري كبير بحجم المصري مشيرا إنه سيبذل قصاري جهده ليكون عند حسن ظن الجميع والمسئولين والجماهير خاصة أنه أحد أبناء بورسعيد.

من ناحية أخري يواصل الرباط تدريباته استعدادا للمباراة المقبلة يوم الأحد أمام النصر ورفض الجهاز الفني توقيع عقوبات علي اللاعبين عقب الهزيمة من القناة في المباراة الماضية ويستعد الفريق بالتدريب علي فترتين يوميا وسط أجواء من التوتر علي مستقبل الفريق نظرا لتدهور النتائج منذ فترة.. ورفض مجلس إدارة النادي فكرة الاطاحة بالجهاز الفني مؤكدا أنه لاتزال هناك فرصة لتعويض ما حدث في الفترة الماضية من سوء نتائج وذلك للحفاظ علي استقرار الفريق كما هدد مجلس الإدارة بتوقيع عقوبات كبيرة في الفترة المقبلة في حالة استمرار تدهور النتائج وعدم العودة للانتصارات.

علي صعيد آخر بدأ الجهاز الفني في تجهيز قائمة بأسماء المستبعدين نهاية الموسم وتقديمها لمجلس الإدارة لإعطاء فرصة للراحلين في البحث عن أندية أخري للعب بداية من الموسم المقبل وقرر الجهاز الفني إعلان أسماء المستبعدين عقب اللقاء المقبل وعرضه علي مسئولي النادي لبحث احتياجات الفريق من لاعبين جدد خلال الموسم الجديد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل