المحتوى الرئيسى

> جوزيه يحدد احتياجاته من الشباب في التجارب الودية ويوافق علي سفر سعيود للجزائر

06/09 21:07

وافق البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي علي سفر الجزائري أمير سعيود المحترف في صفوف الفريق إلي الجزائر عقب مواجهة بتروجت التي ستقام اليوم للانضمام للمنتخب الأولمبي الجزائري والذي سيخوض لقاء العودة أمام جنوب إفريقيا في التصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن 2012.. واستعدادًا لهذه التصفيات أيضا ينضم الرباعي رامي ربيعة وشهاب الدين أحمد ومحمد بلال وأحمد حسن محجوب الذي تم اختياره من جانب هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأولمبي ليكون بديلاً لمروان محسن مهاجم بتروجت بعد طرده في لقاء الإياب أمام المنتخب السوداني وسيخوض المنتخب الوطني الأولمبي لقاء العودة أمام السودان 18 يونيو الجاري باستاد الإسكندرية.

وعقب انتهاء فترة الراحة التي حددها الجهاز الفني للأهلي بعد مواجهة الفريق البترولي يبدأ مانويل جوزيه تحديد احتياجاته من فريق 21 سنة الذي انسحب من البطولة المحلية بقرار من لجنة الكرة وذلك خلال التجارب الودية حيث سيخوض الأهلي لقاءين وديين أحدهما أمام منتخب الشباب يوم الثلاثاء المقبل.

وعلي صعيد لقاء اليوم أمام بتروجت في الجولة الـ 24 من عمر الدوري العام تزايدت فرص الظهير الأيسر سيد معوض في المشاركة.. وكان اللاعب قد تعرض للإصابة في صابونة الركبة خلال الفترة الماضية وخرج علي إثرها من الفريق أمس الأول فيما شارك أحمد فتحي في التدريبات وتأكد لحاقه بالمباراة.. فيما يجري محاولات مكثفة لتجهيز لاعب الوسط محمد شوقي للحاق بالمباريات الأخيرة من عمر مسابقة الدوري والحاسمة للقب.. أيضا من المنتظر أن يشهد لقاء اليوم أمام الفريق البترولي عودة الدولي عماد متعب مهاجم الفريق إلي القائمة وسيكون علي دكة البدلاء ليعود بعد غياب طويل بسبب الإصابة بكسر في ضلعين بالصدر وكان متعب قد تألق خلال التدريبات الأخيرة للأهلي.

وفيما يتعلق بصانع الألعاب محمد أبوتريكة أنهي اللاعب فترة الراحة السلبية التي منحها له طبيب الفريق د. وليد عبدالباقي وبدأ مرحلة التدريب علي «عجلة» بالجيم علي أن يكون جاهزًا خلال ثلاثة أيام للبدء في التدريبات المائية ومن جانبه قال د.وليد عبدالباقي إن أسلوب العلاج في الماء ليس مستحدثًا ولكن تم اللجوء إليه لتأهيل اللاعبين دون التحميل علي العضلة.

ومن ناحية أخري أبدي أحمد حسن نجم الأهلي استياءه من الأقاويل غير الصحيحة التي أشيعت عن وجود خلاف بينه وبين مسئولي الأهلي حول مدة العقد الجديد من موسم إلي موسمين مؤكدًا أنه لم يحدث اتفاق من الأساس بينه وبين أي مسئول حتي الآن.

وأوضح الصقر أنه لا ينتظر أن يفاتحه أحد أو لا يفاتحه في أمر تجديده للقلعة الحمراء مشددًا إلي أنه يحترم تمامًا وجوده في الأهلي وهذا ما جعله يرفض التوقيع لأي ناد حتي آخر يوم في عقده مع الأهلي.. واختتم حسن تصريحاته بالتأكيد علي أنه يمتلك عدة عروض ورفض الإفصاح عنها احترامًا لرغبة الأندية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل