المحتوى الرئيسى
worldcup2018

> الزمالك ينضم للمعارضة ضد زاهر الأحد المقبل.. ويخطط لضم نجوم البترول بالمادة 18

06/09 21:07

يستعد مسئولو نادي الزمالك لتسجيل أحمد حسام «ميدو» في قائمة الفريق باتحاد الكرة بعد وصول بطاقته الدولية اليوم تمهيدًا للمشاركة في المباريات المقبلة بداية من لقاء طلائع الجيش في الأسبوع الـ25 حيث كان مسئولو القلعة البيضاء قد حجزوا مكانًا في القائمة لتسجيله، كما تم تسجيله في منطقة الجيزة في وقت سابق، لكنه لم يتمكن من المشاركة بسبب تأخر وصول بطاقته الدولية لوجود بعض الأخطاء الإدارية، وبذلك يكون ميدو هو اللاعب رقم 25 في قائمة الفريق رسميًا.

علي صعيد آخر منح الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن الفريق راحة سلبية لمدة 48 ساعة بعد الانتهاء من مباراة الشرطة أمس علي أن يعود الفريق للتدريبات يوم الأحد استعدادًا لمباراة طلائع الجيش يوم 20 يونيو الجاري.

وقد وضع الجهاز الطبي للفريق بقيادة مصطفي المنيري برنامج تأهيلي لعمرو زكي لتجهيزه بإللحاق بلقاء الجيش، وكذلك زميله أحمد حسام «ميدو» لإمكانية مشاركته في نفس اللقاء.

من ناحية أخري أرسلت السفارة الإيطالية تقريرًا حذرت فيه مسئولي نادي إنترميلان من الحضور إلي مصر في ظل حالة الانفلات الأمني، بعد أحداث كنيسة إمبابة وواقعة التحرش بإحدي المذيعات في ميدان التحرير، لذلك قدم مسئولو النادي الإيطالي اعتذارًا لنادي الزمالك وشركة القادسية عن المشاركة في احتفالية المئوية، وبذلك وضع الميلان مسئولي الزمالك في ورطة.

وعلي صعيد متصل وافق مسئولو القلعة البيضاء علي المشاركة في اجتماع أعضاء الجمعية العمومية الذي دعا إليه المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة الذي سيقام يوم الأحد المقبل لمناقشة المادة 18 وسحب الثقة من مجلس سمير زاهر، وقد تم اختيار اللواء علاء مقلد مدير عام النادي لتمثيل الزمالك في الاجتماع.

ومن جانبه أكد المستشار جلال إبراهيم رئيس مجلس الإدارة أن حضور اجتماع الأندية بسموحة يعتبر أولي خطوات تنفيذ قرارات المجلس بالمشاركة في أي إجراء ضد مجلس زاهر والانضمام لقائمة المعارضة.

وتتجه النية داخل القلعة البيضاء للموافقة علي تفعيل المادة 18 وذلك للاستفادة منها في التعاقد مع لاعبي بتروچت أحمد شعبان والسيد حمدي ومحمود سمنة الذي طلب الجهاز الفني بقيادة حسام حسن ضمهم للفريق حيث تنص المادة (18) علي عدم مشاركة أكثر من نادي تابع لنفس الهيئة في بطولة واحدة مما يفتح الباب للتعاقد مع لاعبي أندية الهيئات التي سيتم إلغاؤها. علي الجانب الآخر أبدي مسئولو الزمالك استياءهم بسبب تصريحات أحمد عيد عبدالملك لاعب الحرس الذي صرح بأن الزمالك لم يفاوضه منذ فترة وأن مسئولي الأهلي هم الأكثر جدية .


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل