المحتوى الرئيسى

> الخلاف علي تسمية 5 قضاة يرجئ حركة المحاكم الابتدائية

06/09 21:05

أرجأت وزارة العدل إعلان النسخة النهائية من الحركة القضائية الخاصة بندب وتجديد ندب عدد من رؤساء المحاكم بمحاكم استئناف القاهرة لتولي موقع رئيس محكمة ابتدائية عقب تظاهر عدد من موظفي المحاكم والعاملين بالمحاكم الابتدائية ضد الرؤساء الجدد صباح أمس الخميس بمدينة الزقازيق.

وكشفت مصادر قضائية لـ«روزاليوسف» أن وزارة العدل طلبت من مجلس القضاء الأعلي برئاسة المستشار سري صيام إعادة النظر من جديد في النسخة المصغرة من الحركة القضائية والتي تضم 26 رئيس محكمة استئناف يتم انتدابهم بداية كل عام قضائي لتولي رئاسة المحاكم الابتدائية علي مستوي الجمهورية خاصة أن هناك 5 قضاة قد استوفوا المدة القانونية لرئاسة بعض المحاكم الابتدائية علي مستوي الجمهورية.. إضافة إلي رفض بعض موظفي المحاكم لأحدهم تحت دعوي أنه غير متفاهم معهم.

علي صعيد آخر ترددت أنباء داخل أروقة التفتيش القضائي عن استدعاء الدائرة التي أخلت سبيل زكريا عزمي المحبوس حاليا علي ذمة قضايا الكسب غير المشروع لمعرفة الأسباب القانونية التي أدت إلي إخلاء سبيله بكفالة مائتي ألف جنيه قبل القبض عليه من جانب جهاز الكسب غير المشروع وتقديم أدلة جديدة تفيد تورطه بتهمة الكسب غير المشروع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل