المحتوى الرئيسى

> استغاثة للمجلس العسكري من أصحاب الفنادق بسيناء

06/09 21:01

اشتكي عدد كبير من أصحاب الفنادق بسيناء من فرض سطوة البدو واللصوص علي الفنادق في المنطقة الواقعة بين محافظة سيناء وطابا ونويبع، حيث قام عدد من اللصوص بسرقة معظم محتويات عدد من الفنادق الموجودة بطابا ونويبع وساعد علي ذلك عدم وجود تجمعات أمنية كافية لحراسة هذه الفنادق منذ اندلاع ثورة يناير، واختفاء معظم السائحين عقب الأحداث الأخيرة واشتكي مالك لقرية سياحية بطابا يشتهر بسياحة السفاري والمغامرات الصحراوية بأنه فوجئ أمس من سطو اللصوص علي قرية وسرقة معظم محتوياتها الأساسية.

وكذلك قاموا بسرقة الكابلات الكهربائية وغرفة التحكم الكهربائي للقرية ولم يستطع أحد التصدي لهم.. وذلك لكثرة أعدادهم بخلاف حوزتهم لأسلحة متنوعة واشتكي مالكو القري السياحية من هروب السائحين وإلغاء معظم الحجوزات خوفًا من الانفلات الأمني بالمنطقة.

علمًا بأن مالكي القري السياحية يشكون من الأعباء المادية حيث إنهم مازالوا يدفعون رواتب العاملين لديهم وكذلك دفع التزاماتهم تجاه شركات المياه والكهرباء.

ويناشد مالكو القري السياحية بطابا ونويبع المجلس العسكري والدكتور عصام شرف في التدخل السريع لحمايتهم من هؤلاء البلطجية وإعادة سيناء منطقة جذب سياحي مرة أخري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل