المحتوى الرئيسى

مدونة أمريكية: الطالب السعودي جذّاب للفتاة الأمريكية.. والزواج مرتبط بقبول الأسرة

06/09 20:29

الرياض - عبدالمحسن القباني

توافُد الكثير من الطلاب السعوديين على الولايات المتحدة للدراسة سيزيد من فرص الزواج بين السعوديين والأمريكيات خصوصاً، والفتيات الأجنبيات عموماً. هذا ما تراه المدونة الأمريكية كارول فليمينج العجروش وهي لم تضف اللقب الأخير إلى اسمها إلا بعد زواجها من السعودي الراحل عبدالله العجروش.

سمّت فليمنج مدونتها "أميريكان بدو"، أي أمريكية بدوية، وزارها أكثر من مليوني زائر منذ إنشائها، وتجسد من خلال هذه التسمية قربها من ثقافة وتقاليد بلاد زوجها الراحل، راصدة من خلال المدونة قصصاً عاشتها ووجهات نظرها تجاه القضايا السعودية.

المدونة الأمريكية كارول فليمينج العجروش

المدونة الأمريكية كارول فليمينج العجروش

وتذكر السيدة فليمنج في حوار لها مع "العربية.نت" أن السعوديين عموماً يتمتعون بقدرة على احترام أنوثة الفتاة التي يحبونها، وهي قدرة لا يتمتع بها الكثير من الأمريكيين، ناهيك عن أن الطالب السعودي له القدرة على اختيار كلمات ساحرة تسرق قلب من يحب من الأمريكيات، ويركز على إظهار قيمه العائلة، وكل ذلك يجذب الكثير من الفتيات الأمريكيات.

وتقف السيدة فليمنج عند الجانب الآخر من هذه القصة، حينما تبدأ الأمور تسير في المنحى الأكثر جدية، ويقرر الطرفان الزواج، حيث تشير إلى أن الرجل السعودي كثيراً ما يتحول عن "قصة حبه الأول" ويرضخ إلى رأي أهله ليتزوج ممن يوافقون عليها أو يختارونها له.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل